مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 03/03/2023
85
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 3-3-2022، في دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري الإيطالي وكأس آسيا تحت 20 عاما. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي

تستأنف منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة، بثلاث مواجهات، تجمع الرائد ضد الأتفاق على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، والخليج يستضيف الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد، عند الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

تختتم مباريات اليوم الجمعة في الجولة 19 من الدوري السعودي، بمباراة فريق النصر ضد الباطن في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.

القناة الناقلة لمباريات اليوم في الدوري السعودي

تبث شبكة قنوات SSC، مباريات الدوري السعودي، وذلك لحصولها على النقل المباشر والحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق نابولي، نظيره لاتسيو، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في تمام العاشرة و45 دقيقة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي "سيريا آه"، و تنقل المباراة عبر قناة  AD SPORTS Premium 1الإماراتية بتعليق عامر عبدالله. 

مواعيد مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 20 سنة

يلتقي منتخب اليابان للناشئين ضد نظيره الصيني، في تمام الواحد ظهر اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، على إستاد يار، عبر قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق باسم الزير. 

ويواجه المنتخب الوطني السعودي تحت 20 عاما، بنظيره قيرغيزستان، في تمام الثالثة عصر اليوم، على ملعب ميلي ستاديوم، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عامر الخوذيري. 

اقرأ أيضا

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

عرش ادميلسون يهتز.. إيجالو ينافس نجم أوراوا على هداف آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن