برشلونة ضد ريال مدريد.. ماذا يدور في عقل تشافي بعد غياب الرباعي؟

تاريخ النشر: 02/03/2023
130
منذ سنة
برشلونة ضد ريال مدريد.. ماذا يدور في عقل تشافي بعد غياب الرباعي؟

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، مواجهة برشلونة ومضيفه ريال مدريد، مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتايجو برنابيو"، في ذهاب نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين في كأس إسبانيا منذ موسم 2018-2019، بالإضافة لكون المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

وكان الفريقين قد تواجه من قبل هذا الموسم في مباراتين الأولى في الدوري الإسباني، وانتصر فيها ريال مدريد (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر أكتوبر الماضي.

واللقاء الأخير كان في ملعب الجوهرة المشعة في شهر يناير الماضي، وانتصر برشلونة (3-1) على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

حلول تشافي لتخطي الأزمة:

بعد إعلان تشافي هيرنانديز، عن قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة ريال مدريد، والتي يغيب عنها الثلاثي "بيدري جونزاليس، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي"، بسبب الإصابة، تفاجئ الجميع بإصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، ليتأكد صعوبة البدء بها في كلاسيكو الأرض.

ومن المنتظر أن يعوض تشافي هيرنانديز هذه الغيابات، بالرباعي "ماركوس ألونسو، سيرجيو روبيورتو، رافينيا دياز، فيران توريس"، مع الاعتماد على نفس الطريقة وهي "4/4/2".

ومن المقرر أن يبدأ تشافي بألونسو في خانة المدافع بديلًا عن كريستينسن، وسيرجيو في وسط الملعب بديلًا عن بيدري، ورافينيا في الجناح مكان ديمبلي، وفي مركز المهاجم الصريح سوف يشارك فيران بديلًا عن ليفاندوفسكي.

السؤال هنا، هل يستطيع تشافي هيرنانديز مع القائمة الحالية تعويض هذه الغيابات أم نشاهد مساء اليوم نتيجة تاريخية للنادي الملكي؟

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات

هل يدمر أنشيلوتي دفاع برشلونة بمفاجأة غير متوقعة في الكلاسيكو؟

حمل تطبيق سعودي الآن