هل ينتقل نجم ليفربول إلى تركيا؟.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 02/03/2023
92
منذ سنة
هل ينتقل نجم ليفربول إلى تركيا؟.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث حول مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، الذي من المتوقع رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ليفربول قد حقق بالأمس الفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعي ليفربول إلى انهاء الدوري في المربع الذهبي، حتي يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما أصبح تحقيق الدوري الإنجليزي أشبه بالمستحيل.

وبعد الفوز على وولفرهامبتون ارتفع رصيد ليفربول في المركز السادس للنقطة 39، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ومباراة أقل للريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

هل يرحل تياجو عن ليفربول؟

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة نادي فنربخشة التركي، في ضم الإسباني تياجو ألكانتار، من صفوف ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 7 ملايين يورو.

ولكن وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن اللاعب الإسباني لا يرغب في الرحيل عن ليفربول، والذهاب إلى فنربخشة، خلال الفترة الحالية.

وأوضح الصحفي الأبرز حول العالم، أن تياجو ألكانتارا يركز على مستقبله مع ليفربول فقط، ويريد النجاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة. 

تابع أيضًا..

قيمة خيالية لسيارة ميسي الـ "فيراري".. لا أحد يقدر على شرائها 

تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم هداف الدوري الإيطالي 

اقرأ أيضا

نونيز يثير قلق كلوب في ليفربول.. غياب غير متوقع

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في وولفرهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن