هل يسقط ليفربول للمرة الثانية ضد مانشستر يونايتد؟.. صدمة من كلوب

تاريخ النشر: 02/03/2023
174
منذ سنة
هل يسقط ليفربول للمرة الثانية ضد مانشستر يونايتد؟.. صدمة من كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عل مواجهة فريقه المقبلة، يوم الأحد القادم أمام مانشستر يونايتد في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول قد حقق بالأمس الفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعي ليفربول إلى انهاء الدوري في المربع الذهبي، حتي يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما أصبح تحقيق الدوري الإنجليزي أشبه بالمستحيل.

وبعد الفوز على وولفرهامبتون ارتفع رصيد ليفربول في المركز السادس للنقطة 39، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ومباراة أقل للريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

يورجن كلوب يتحدث عن لقاء ليفربول ضد مانشستر يونايتد:

وقال يورجن كلوب عقب الفوز على ولفرهامبتون بالأمس: "الفوز الليلة هو أفضل استعداد لمواجهة اليونايتد لكن بالنهاية هي مُباراة مختلفة وتحدي كبير بالطبع".

وأضاف: "مانشستر يونايتد في أفضل أحواله في الوقت الحالي، ربما مع آرسنال والسيتي يقدمون أداءً جيدًا.. جميع الفرق هناك تمر بلحظات جيدة".

وواصل قائلا عن لقاء مانشستر يونايتد المقبل: "إنها مباراة كبيرة، ضد فريق يسير بالشكل المناسب، يجب أن نكون مستعدين، وستكون معركة كبيرة".

وأوضح قائلا: "استمتعت الليلة كثيرًا بالاجواء في آنفيلد، لقد كانت وحدة واحدة، كُنا جميعًا معًا".

وتابع: "لم أرى تشكيلة اليونايتد ضد ويست هام في الكأس، لكن ربما قاموا ببعض التغييرات؟ هذا يعني أن هناك لاعبين أكثر جاهزية".

وأتم بشأن مسيرته مع ليفربول: "سأبلغ 56 عامًا هذا العام والحياة سريعة والبعض ينسى بسرعة لكن بعد عشر سنوات سينظر الجميع لهذا الفريق ويقول أنه كان فريق مذهل".

تابع أيضا.. 

ريال مدريد ضد برشلونة بنصف نهائي الكأس.. إذلال الـ"11-1" التاريخي 

تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة.. "قمة أمام مانشستر يونايتد" 

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في وولفرهامبتون 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يرحل عن ليفربول ؟ .. رد رسمي حاسم

ليفربول يتعثر أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن