"هاتف ذهبي".. هدية ثمينة من ميسي لنجوم الأرجنتين "أبطال العالم"

تاريخ النشر: 02/03/2023
160
منذ سنة
هاتف ذهبي.. هدية ثمينة من ميسي لنجوم الأرجنتين أبطال العالم

تتواصل احتفالات الأسطورة ليونيل ميسي بتتويج منتخب الأرجنتين، بلقب كأس العالم "قطر 2022"، بكونها البطولة التي كانت تنقصه في مسيرته الكروية.

وحصد ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، جائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، متفوقا على الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، كيليان مبابي.

وحصد ميسي الجائزة بعدما قاد منتخب الأرجنتين، للفوز بكأس العالم "قطر 2022"، على حساب فرنسا في النهائي بركلات الترجيح (4-2).

وجاء تقييم ميسي الفائز بـ "ذا بيست"  عن الفترة ما بين الثامن من أغسطس لعام 2021، حتى الـ 18 من ديسمبر لعام 2022.

ويتم التصويت لاختيار الأفضل في كل فئة من فئات حفل "ذا بيست"، من خلال الاعتماد على اختيارات قادة المنتخبات حول العالم، بالإضافة لمدربي المنتخبات، وكذلك اختيارات اللجنة الفنية التابعة للفيفا، وأخيرا تصويت الجماهير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

هدايا ذهبية من ميسي لأبطال العالم: 

أيفون ميسي

قدم ميسي لزملائه في المنتخب الأرجنتيني، هدايا ثمينة، كنوع من التكريم لهم على مساعدته بحصد لقب كأس العالم الأول في مسيرته الكروية.

وطلب ميسي من أحدى الشركات التي يتعامل معاها بشكل دائم، تجهيز هدايا ذهبية لزملائه في المنتخب الأرجنتين، مكافأة لهم على التتويج بالمونديال، وكانت فكرته أن تكون هدايا "ذهبية".

وأكد مدير الشركة التي تدعى "آي ديزاين"، أنه اقترح على مسي تقديم هدايا لزملائه، عبارة عن هاتف محمول بغطاء ذهبي، وهو ما جعله يتحمس للفكرة بشكل فوري.

واشترى ميسي بالفعل 35 جهاز محمول من الذهب الخالص، حيث تمت كتابة اسم ورقم كل لاعب على الهدية الخاصة به، وشملت القائمة أيضا الجهاز الفني والطبي والإداري لراقصي التانجو.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن الهدايا كلفت ميسي مبلغ 175 ألف جنية إسترليني، حيث تم إرسال الهدايا لكل لاعب شارك في المونديال بشكل فردي.

تابع أيضا.. 

محاولة أخيرة من باريس لمنع انتقال ميسي إلى الهلال أو الاتحاد 

مفاجأة خاصة من ريال مدريد لبرشلونة قد تدمر تشافي في كلاسيكو الأرض 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد يرد رسميا.. حقيقة خطف ميسي من الهلال وضم نيمار

ميسي يهدد بقاء حمد الله في الاتحاد.. وتغريدة تنقل الفرج إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن