ميسي يهدد بقاء حمد الله في الاتحاد.. وتغريدة تنقل الفرج إلى النصر

تاريخ النشر: 01/03/2023
1724
منذ سنة
ميسي يهدد بقاء حمد الله في الاتحاد.. وتغريدة تنقل الفرج إلى النصر

لا حديث في الشارع الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات أندية دوري روشن للمحترفين، خلال الصيف القادم؛ بعد وعد وزارة الرياضة، بضم أسماء عالمية كبرى.

وبدأت ثورة كبرى في الميركاتو السعودي، في يناير 2023؛ عندما انتقل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا| "أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد".. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

وإلى جانب رونالدو.. يتصارع الهلال والاتحاد، للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مع احتمالية انتقال أسماء عالمية أخرى إلى المملكة؛ مثل: الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سيرجيو راموس.

* ميسي يهدد بقاء عبدالرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد

وفي حال انضمام ميسي إلى الاتحاد، قد يدفع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ثمن صفقة القرن الكبرى.

طالع أيضًا| بسبب الاتحاد.. نجم النصر يقترب من التوقيع مع الهلال 

وحمد الله صرح في وقتٍ سابق، أن رونالدو "أفضل" من ميسي، وأنه يتمنى اللعب مع الأسطورة البرتغالية، بدلًا من نظيره الأرجنتيني.

ونظرًا للحساسية الكبيرة بين ميسي ورونالدو، قد تحدث خلافات بين الأسطورة الأرجنتينة وحمد الله؛ تؤدي إلى رحيل الأخير عن الاتحاد، بشكل رسمي.

* سلمان الفرج من نادي الهلال إلى النصر

وعلى جانب آخر.. أثار الإعلامي الرياضي حسن الصبحان، المُلقب بـ"ملك التوقعات"، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بشأن القائد الدولي الكبير سلمان الفرج.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكتب الصبحان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، متحديًا: "تذكروها.. سلمان الفرج راح ينتقل إلى نادي النصر، والأيام بيننا".

جدير بالذكر أن القائد الدولي الكبير، الذي يرتبط بعقد مع الزعيم الهلالي، حتى 2025، اعترف في وقتٍ سابق، أنه كان قريبًا للغاية، من الانتقال إلى قلعة العالمي، قبل تجديد عقده.

شاهد جميع الفيديوهات المحلي والعالمي في "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

رسميا.. التعاون يجدد عقد شاموسكا حتى نهاية موسم 2023-2024

استبعاد ثلاثي الهلال من مباراة الوحدة.. ورونالدو يرعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن