رونالدو عنوان "لقطة مثيرة" بعد لقاء النصر وضمك بالدوري..ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 01/03/2023
460
منذ سنة
رونالدو عنوان لقطة مثيرة بعد لقاء النصر وضمك بالدوري..ماذا حدث؟

سلط الإعلامي الرياضي بندرالدبيخي، الضوء على لقطة مثيرة بعد مباراة النصر وضمك، جمعت بين الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والنجم الهولندي من أصول مغربية أدم ماهر متوسط ميدان "فارس الجنوب".

وقاد رونالدو، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لاكتساح ضمك بثلاثية نظيفة، في مباراة سجل خلالها البرتغالي 3 أهداف، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

لقطة مثيرة بعد مباراة النصر وضمك بين رونالدو أدم ماهر

وأشار الإعلامي الرياضي بندر الدبيخي، إلى كواليس ما قبل مباريات النصر، وتصريحات وردود الأفعال بعد مقابلة العالمي قائده كريستيانو رونالدو.

ونشر بندر الدبيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لرونالدو وهو يسلم يهدي أدم ماهر نجم وسط ضمك، قميص النصر

وكتب الناقد الرياضي: "قبل أي لقاء للعالمي نشاهد التصريحات والتحديات من قبل أي فريق يلعب أمامه، بعد اللقاء ياعمري هم الهرولة نحو نجوم النصر نحن لا نمنعهم ويستاهلون، هدف النصراويين بث السعادة للجميع الأندية السعودية مانحتاجه منكم، الهدوء والاستمتاع بنجوم النصر". 

ويستعد فريق النصر، لمواجهة الباطن، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر النصر، ترتيب جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، بينما يقبع الباطن في ذيل الترتيب برصيد 6 نقاط فقط. 

اقرأ أيضا..

رد قانوني.. لماذا يكسب النصر القضايا الداخلية ويخسر الخارجية؟ 

"البليهي أفضل من ماجد عبد الله".. تصريح مثير عن أسطورة النصر ! 

صراع شرس بين الهلال والنصر في "موسوعة جينيس" 

اقرأ أيضا

صراع شرس بين الهلال والنصر في موسوعة جينيس

مفاجأة.. ساحر ريال مدريد يرفض عرض النصر الضخم

حمل تطبيق سعودي الآن