النادي الأهلي يفتش عن 5 صفقات سوبر بأمر موسيماني | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 27/02/2023
704
منذ سنة
النادي الأهلي يفتش عن 5 صفقات سوبر بأمر موسيماني | تفاصيل مثيرة

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة البحث عن صفقات جديدة لدعم صفوف الراقي في الموسم المقبل عند عودته من جديد إلى دوري روشن السعودي .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وعلم "سعودي سبورت" رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في التعاقد مع 5 محترفين على الأقل جدد في نهاية الموسم الجاري حال الحصول على بطاقة التأهل إلى بطولة دوري روشن السعودي مجددا بعدما أصبح الراقي منافسا قويا على حصد لقب بطل دوري يلو .

وأبلغ بيتسو موسيماني إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع 5 محترفين على الأقل في مراكز قلب الدفاع ومحور الارتكاز والجناحين الأيمن والأيسر ورأس الحربة الصريح وهي مراكز تحتاج إلى دعم بمستوى مميز من اللاعبين المحترفين الأجانب في المستقبل لضمان المنافسة بقوة على المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري روشن السعودي .

اقرأ أيضا..

النابت يكشف مدة عقده مع الأهلي ..ورسالة مثيرة لنجمي النصر والهلال  

صور| إعلام اليابان يصدم النصر ويحتفي بعالمية منتظرة مع الهلال ! 

النادي الأهلي يراقب محترفي أسيا 

ووضع بيتسو موسيماني قائمة أولية من المحترفين في الدوريات العربية والأسيوية من أجل البحث عن 5 صفقات جديدة في ميركاتو صيف 2023 لدعم الراقي في أسرع وقت سعيا وراء الوصول إلى مجموعة مميزة من الصفقات لدعم صفوفه في الدوري الموسم المقبل .

النادي الأهلي وتجديد عقد بيتسو موسيماني 

وجاءت تحركات بيتسو موسيماني المدير الفني لحسم صفقات النادي الأهلي سريعا في ظل انتظاره تحقيق الفوز ببطولة دوري يلو السعودي هذا الموسم والعودة من جديد إلى دوري روشن في الموسم المقبل واستمراره في منصبه وتجديد العقد المبرم بينه وبين النادي الأهلي لعام آخر في ظل الاتفاق السابق معه عند توليه المسئولية على رهن تجديد عقده مع الأهلي بالصعود إلى دوري روشن السعودي واستعادة أمجاد الراقي في أسرع وقت .

اقرأ أيضا

تعرف على رئيس الأهلي الجديد.. ومصير تيسير الجاسم

غياب بودبوز يصيب الأهلي بالرعب.. بديل محتمل للجزائري

حمل تطبيق سعودي الآن