بايرن ميونخ يقرب برشلونة من حسم صفقته الصيفية الأولى

تاريخ النشر: 01/03/2023
372
منذ سنة
بايرن ميونخ يقرب برشلونة من حسم صفقته الصيفية الأولى

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في برشلونة الإسباني، حيث يمر الفريق أزمة اقتصادية منذ العام الماضي، معنته من إبرام التعاقدات بحرية، بسبب قوانين اللعب النظيف برابطة الدوري المحلي.

ويشهد يوم الخميس المقبل، ملعب سانتياجو برنابيو، كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين في كأس إسبانيا منذ موسم 2018-2019، بالإضافة لكون المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

وسيخوض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشونة، الكلاسيكو الرابع له كمدرب للفريق الكتالوني، والثالث له على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان تشافي نجح في الفوز على ريال مدريد الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة، في الدوري الإسباني، بينما خسر على الملعب ذاته في الليجا هذا الموسم (3-1).

تابع أيضا.. تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يقترب من ضم مهاجم جديد

وفقًا للصحفي الألماني كريستيان فليك، فإن بايرن ميونخ قرر عدم المشاركة في السباق للتعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم بوروسيا مونشجلادباخ، على الرغم من توفر المهاجم في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

وبايرن ميونخ كان المنافس الأبرز لبرشلونة، على نيل خدمات المهاجم الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض وكيل اللاعب خدماته على برشلونة، ونصحه والده ليليان تورام، لاعب برشلونة السابق، بالذهاب إلى النادي الكتالوني، مما يقرب إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن إصابة ليفاندوفسكي.. وهذا موقفه من الكلاسيكو ضد مدريد

تهديد باستبعاد برشلونة من البطولات القارية بسبب فضيحة الرشوة

حمل تطبيق سعودي الآن