مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-2-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/02/2023
105
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-2-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 28-2-2022، في دوري يلو الدرجة الأولى، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري المصري.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يحل فريق الأخدود، ضيفا على نظيره الشعلة، في تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الشعلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري يلو موسم 2022-2023. 

وفي الثالثة و50 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، يلتقي فريق الرياض بنظيره القادسية، على  استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، بيما يلعب فريق العربي مع أحد، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة في تمام الرابعة عصرا. 

موعد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الأنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق برايتون ضيفا على ستوك سيتي، على إستاد بريطانيا، عند الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية، في حين يلتقي ليستر سيتي بنظيره بلاكبيرن روفرز، على ملعب كينج باور، في الـ10.30 مساء، بينما يلتقي فولهام بفريق ليدز يونايتد، على ملعب كرافين كوتاج، ضمن منافسات الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي تمام الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفا على بريستول سيتي، على ملعب اشتون جيت، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق إنبي بنظيره المصري البورسعيدي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب، وفي نفس الموعد، يواجه سيراميكا كليوباترا فريق البنك الأهلي، على إستاد المقاولون العرب.

ويستضيف فريق الأهلي المصري، نظيره الداخلية، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري، وتنقل المباريات عبر قنوات "on sport" المصرية. 

اقرأ أيضا..

الاتحاد يقترب من الحصول على الرخصة الآسيوية 

لأول مرة.. بن نافل يكشف "أسرار وكواليس" الهلال في كؤوس العالم 

اقرأ أيضا

فشل وصول مارسيلو إلى النصر يعود للإدارة.. كواليس محبطة للجماهير

رسميا.. مارسيلو يرفض النصر ويعود إلى البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن