فهد بن نافل يزلزل النصر.. وسر صور "القبض" على نجوم الهلال

تاريخ النشر: 27/02/2023
723
منذ سنة
فهد بن نافل يزلزل النصر.. وسر صور القبض على نجوم الهلال

رفع فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، راية التحدي في وجه النصر؛ بعد الإنجازات العالمية والآسيوية الأخيرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها المملكة المغربية، في فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا| ميسي يرد على الهلال وبنزيما يهز الاتحاد بقرار نهائي.. تطور تاريخي 

كما تأهل الزعيم الهلالي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد الفوز الكاسح على الدحيل القطري، بسبعة أهداف دون رد، في المربع الذهبي.

* رئيس الهلال يزلزل نادي النصر.. وكشف سر الصور المثيرة للجدل

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن رفض بن نافل، الظهور في أي حوارات تلفزيونية وإذاعية، خلال الفترة الحالية.

وأشار عبر برنامج "المنصة مع البكيري"، إلى أن رئيس الهلال، وعده بالظهور إعلاميًا؛ بعد السيطرة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا| "نجم الاتحاد إلى الهلال".. الصفقة اقتربت على طريقة سعود والمالكي 

ويتصدر نادي النصر حاليًا، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 43 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال، الذي لعب 3 مباريات أقل.

وعلى جانب آخر.. شرح الزعيم الهلالي، سر الصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تظهر نجوم الفريق الأول لكرة القدم، كما لو كانوا "مقبوض" عليهم؛ بعد مباراة الدحيل.

نادي الهلال

نادي الهلال

وأوضح الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هذه الصور؛ تشير إلى قبض مدافعي الفريق، على الخصوم، وأن الطريق إلى شباك الحارس عبدالله المعيوف، مغلقة نهائيًا في وجه المنافسين.

اقرأ أيضا

ميسي يرد على الهلال وبنزيما يهز الاتحاد بقرار نهائي.. تطور تاريخي

نجم الاتحاد إلى الهلال.. الصفقة اقتربت على طريقة سعود والمالكي

حمل تطبيق سعودي الآن