ميسي يرد على الهلال وبنزيما يهز الاتحاد بقرار نهائي.. تطور تاريخي

تاريخ النشر: 27/02/2023
15370
منذ سنة
ميسي يرد على الهلال وبنزيما يهز الاتحاد بقرار نهائي.. تطور تاريخي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. أعطى الثنائي الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما، ردهما على عرضي الهلال والاتحاد؛ لضمهما بشكل رسمي، في الصيف القادم.

وميسي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ حيث رفض عرضين للتجديد، مع محاولات من الهلال لضمه رسميًا.

اقرأ أيضًا|

الهلال Vs أوراوا | ملعب النهائي .. صدمة النصر وتعليق ياباني مثير

أما بنزيما، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، مع تأكيدات من الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، بانتقاله إلى الاتحاد، في الصيف القادم.

* رد ليونيل ميسي وكريم بنزيما على عرضي الهلال والاتحاد

وأعلنت صحيفة "الشبابية"، موافقة ميسي "مبدئيًا"، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وكشفت الصحيفة، عن أن الأسطورة الأرجنتينية، سيحصل من الزعيم الهلالي، على مبلغ 385 مليون دولار "1.444 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

الشبابية - ليونيل ميسي

ومن ناحيته.. رفض بنزيما، الانتقال إلى نادي الاتحاد، على الرغم من العرض الضخم، الذي يُقدر بـ60 مليون يورو "239 مليون ريال سعودي"؛ لمدة موسمين.

طالع أيضًا| الاتحاد يشعل المنافسة على نجم ريال مدريد.. بنزيما في دوري روشن 

وأشارت صحيفة "الشبابية"، إلى توقيع كريم بنزيما، قبل يومين من الآن، على اتفاق مبدئي مع ريال مدريد؛ لتجديد عقده حتى صيف 2024، على أن يعود بعدها إلى ناديه السابق، أولمبيك ليون الفرنسي.

الشبابية - كريم بنزيما

اقرأ أيضا

الاتحاد يشعل المنافسة على نجم ريال مدريد.. بنزيما في دوري روشن

تاليسكا يرعب الاتحاد.. تطور مفاجئ في علاج نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن