نشأت أكرم يرفض الاعتذار لجماهير الهلال.."تصريحات مثيرة جديدة"

تاريخ النشر: 27/02/2023
4963
منذ سنة
نشأت أكرم يرفض الاعتذار لجماهير الهلال..تصريحات مثيرة جديدة

رفض النجم العراقي السابق نشأت أكرم، الاعتذار لجماهير نادي الهلال بشأن تصريحاته قبل مواجهة الزعيم أمام الدحيل، وتوقعه فوز الأخير في المباراة وتأهله للنهائي.

وكان نشأت أكرم توقع فوز الدحيل القطري على الهلال في مباراة الدور نصف النهائي، بناء على رؤيته الفنية لمستوى الفريقين في البطولة.

ونجح نادي الهلال في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي، بعد إقصاء الدحيل القطري بنتيجة قاسية (7-0)، ليلتقي مع أوراوا ريد الياباني، حيث تقام مباراة الذهاب بالرياض في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.   

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- نشأت أكرم يرفض الاعتذار لجماهير الهلال

وفي مقطع متداول على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء تواجده في أحد البرامج الرياضية على قناة "الكأس"، رفض نشأت أكرم توجيه اعتذار لجماهير الهلال، مشيرًا إلى أن توقعه كان مبني على رؤيته الفنية لمعطيات الفريقين.

وأوضح أنه غير مسئول عن غضب جماهير الهلال، وما يخصه فقط هو رأيه الذي كشف عنه قبل المباراة، قائلًا:"مدرب الدحيل خرج بعد المباراة وتحدث أنه فريقه كان دون المستوى، كذلك اللاعبين، لكن في النهاية أبارك للهلال".

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن النصر المتصدر، حيث يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا

فريق مذهل..ماريجا يتغنى بالهلال بعد الوصول إلى نهائي أبطال آسيا

صور| إعلام اليابان يصدم النصر ويحتفي بعالمية منتظرة مع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن