"كابوس وفضيحة تاريخية".. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

تاريخ النشر: 27/02/2023
1302
منذ سنة
كابوس وفضيحة تاريخية.. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، فوزًا تاريخيًا على الدحيل القطري بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي أقيمت على ملعب الثمامة.

وأحدث الهلال دويًا كبيرًا في الأوساط القطرية، بعد فوزه التاريخي على الدحيل بسباعية، ليحجز حامل اللقب مقعدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث يواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفيما يلي، نستعرض أبرز عناوين الصحف القطرية حول سباعية الهلال التاريخية في الدحيل..

صحيفة الراية: حلم الدحيل يتحول لـ"كابوس"

فوز الهلال

وتناولت صحيفة الراية، خبر المباراة تحت عنوان "حلم الدحيل يتحول لـ"كابوس"، وممثل الكرة القطرية يتجرع مرارة الآسيوية بسباعية مدوية. الفريق دفع ثمن الخوف والرعب من الهلال بانهيار غريب.

وتم وصف المباراة بأن "الآسيوية" تحولت لكابوس مرعب، ليخرج الدحيل من الباب الضيق بالخسارة المذلة والصادمة التي تلقاها بسبعة أهداف دون رد على ملعب الثمامة، كما وُصف الدحيل بأنه لم يحضر إلى الملعب، ولم يكن له شكل ولا لون وفدع ثمن الخوف والرهبة الكبيرة أمام الهلال حامل اللقب، وغاب لاعبو الدحيل بالكامل عن المباراة، ولم يكن لهم وجود على المستطيل الأخضر، ليتحقق سيناريو غريب لم يتوقعه أكثر المتشائمين في الدحيل، وأكثر المتفائلين من أنصار الفريق السعودي، وبدا الدحيل في أسوء مستوى له على مر تاريخه في مختلف البطولات القارية والمحلية.

صحيفة الوطن: الدحيل يودع بـ"فضيحة تاريخية"

فوز الهلال

وتناولت صحيفة الوطن القطرية، خبر المباراة بعنوان "الدحيل يودع بفضيحة تاريخية"، انهار أمام الهلال وسقط بـ"سباعية"، وتم وصف الدحيل بأنه ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية واستسلم مبكرًا في المباراة، وترك الهلال يصنع الفرص ويسجل.

استاد الدوحة: الهلال يقسو على الدحيل بسباعية

فوز الهلال

وتناولت صحيفة "استاد الدوحة" خبر المباراة، بعنوان "الهلال يقسو على الدحيل بسباعية ويتأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال آسيا"، وتم وصف الدحيل بالانهيار أمام هجمات الهلال، فضلًا عن مسلسل الأخطاء الذي وقع فيه دفاع الفريق القطري، ليحجز الهلال مقعده في نهائي البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا..

مواعيد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

اقرأ أيضا

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

الهلال يدمر حصون الدحيل بسباعية.. ويواجه أوراوا في نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن