تمويل برازيلي من أجل خطف "ساحر" الهلال.. رعب في مدرج الزعيم

تاريخ النشر: 27/02/2023
616
منذ سنة
تمويل برازيلي من أجل خطف ساحر الهلال.. رعب في مدرج الزعيم

كشفت تقارير صحفية برازيلية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات موقف البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب وسط نادي الهلال من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتعاقد الهلال مع ميشايل ديلجادو، في يناير الماضي، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، في صفقة كلفت خزائن الهلال ما يعادل 7.6 ملايين يورو، وبعقد يستمر حتى يونيو 2025.

ميشيل ديلجادو

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- جريميو يبحث عن تمويل صفقة ديلجادو

أكد فابيو كاليفي نائب رئيس نادي جريميو البرازيلي، أنهم متواصلين مع اللجنة الفنية في النادي بقيادة المدير التنفيذي لويس فاغنر فيفيان، لتحليل ال’سماء البديله لصفقة ميشيل ديلجادو في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن لديهم تواصل أيضًا مع عدد من الشركاء و المستثمرين من أجل توفير مبالغ ماليه للتعاقد مع ديلجادو خلال الوقت الراهن.

- ماذا قدم ديلجادو مع الهلال؟

خاض ديلجادو 39 مباراة رفقة نادي الهلال بجميع البطولات منذ انضمامه لقلعة الزعيم، حيث سجل 6 أهداف، بينما صنع 8 أخرين وذلك في 2109 دقيقة.

يذكر أن نادي الهلال كان قد نجح في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي، بعد إقصاء الدحيل القطري بنتيجة قاسية (7-0)، ليلتقي مع أوراوا ريد الياباني، حيث تقام مباراة الذهاب بالرياض في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا..

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 

منافس الهلال الآسيوي.. أوراوا في المركز الأخير بالدوري الياباني 

اقرأ أيضا

مدرب الدحيل يدافع عن الهلال ويرد على الآسيوية ضعيفة

نجم الدحيل يعترف: لم نطبق التعليمات والهلال الأفضل في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن