ثنائي الهلال يكشف.. "كيف فاز حامل اللقب على الدحيل بسباعية"

تاريخ النشر: 26/02/2023
138
منذ سنة
ثنائي الهلال يكشف.. كيف فاز حامل اللقب على الدحيل بسباعية

أعرب النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بإنجاز التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، كاشفًا عن المفاتيح التي قادت الهلال لاكتساح الدحيل بسباعية.

ووقع إيجالو على 4 أهداف، ليقود الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز عريض على الدحيل القطري بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة.

اقرأ أيضًا: بـ"السوبر هاتريك".. إيجالو رجل مباراة الدحيل والهلال

وقال إيجالو، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، "بدأنا المباراة بأفضل طريقة ممكنة، لعبنا بمهاجمين وضغطنا في المقدمة منذ البداية، وتمكنا من استغلال الفرص والتسجيل، وحصلنا على الأهداف التي أعطتنا التأهل".

وأضاف "بعد تسجيلنا الهدفين الأول والثاني، حصلنا على المساحات وواصلنا الضغط والتسجيل، وأتتنا فرص عديدة واستثمرناها جميعها".

وتحدث إيجالو عن المباراة النهائية أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، قائلًا "النهائي سيكون معقدًا للغاية، وسنواجه خصمًا صعبًا، ولكن إن شاء الله سننتصر".

من جانبه، تحدث حارس مرمى الهلال، عبد الله المعيوف، عن إنجاز التأهل إلى نهائي آسيا، مؤكدًا أن المدير الفني رامون دياز، فاجأ الخصم بتكتيك مناسب، ونجح اللاعبون في استغلال الفرص، فتحقق الإنجاز التاريخي.

وضرب الهلال موعدًا مع أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الهلال مباراة الذهاب في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا..

بـ"السباعية".. الهلال يكتب تاريخ دوري أبطال آسيا بـ7 أرقام قياسية

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يفاجئ الهلال بـمكافأة كبرى بعد العبور لنهائي آسيا

ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن