ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

تاريخ النشر: 26/02/2023
81
منذ سنة
ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

أعرب عبد الله عطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، والفوز العريض على الدحيل القطري في نصف النهائي.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز كبير على الدحيل بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة.

وقال عطيف، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الحمد لله على الفوز والتأهل للنهائي، بدأنا المباراة بشكل قوي، وكنا عازمين على الفوز، وسيطرنا على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، وحققنا الفوز بتوفيق من الله ثم مجهود اللاعبين".

وعن الفارق بين عبور فولاد الصعب بهدف في ربع النهائي، ثم اكتساح الدحيل بسباعية نظيفة في نصف النهائي، قال عطيف "هذه كرة القدم، الدحيل خصم قوي، ولكننا تمكنا من حسم المباراة منذ البداية، ولكن فولاد كان يعتمد على التكتل الدفاعي".

ماذا قال البريك عن التأهل لنهائي آسيا؟

من جانبه، قال محمد البريك، ظهير الهلال، "الحمد لله على الفوز، مبارك للجماهير السعودية، والهلالية خاصة، ونبارك لمجلس الإدارة والجماهير الذين لم يقصروا".

وأضاف "الدحيل نادي كبير، ولكننا دخلنا المباراة بقوة، وحققنا الأهم وهو التأهل للنهائي، سنسعى للفوز وتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب الآسيوي الثالث لنا كلاعبين، وسنقابل خصم قوي في النهائي، فزنا أمامه باللقب مسبقًا وخسرنا آخر، وإن شاء الله نتوج باللقب".

اقرأ أيضًا..

مواعيد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022

الهلال يدمر حصون الدحيل بسباعية.. ويواجه أوراوا في نهائي آسيا

اقرأ أيضا

الهلال يدمر حصون الدحيل بسباعية.. ويواجه أوراوا في نهائي آسيا

إصابة قوية تضرب نجم الهلال في مباراة الدحيل التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن