تشافي يعلن الحرب على فينيسيوس بتحذير شديد اللهجة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/02/2023
207
منذ سنة
تشافي يعلن الحرب على فينيسيوس بتحذير شديد اللهجة قبل الكلاسيكو

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد حذر البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، من الاحتفال بشكل مستفز في كلاسيكو الأرض يوم الخميس المقبل.

وسيلتقي برشلونة يوم الخميس المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، أمام ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستعد يوم غدا الأحد، برشلونة لمواجهة مضيفه ألميريا، على ملعب باور هورس أرينا، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني "االيجا".

ويخوض برشلونة المباراة، بضغوط الخروج من الدور الإقصائي في الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-1) يوم الخميس الماضي على ملعب أولد ترافورد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب  الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بعد أن هزم قادش بثنائية في الجولة الماضية، بينما يتواجد ألميريا في الترتيب السابع عشر برصيد 22 نقطة.

تابع أيضا..

حسم الأمر.. برشلونة يعلن تجديد عقد قائده بعد موافقة تشافي 

مفاجأة سعيدة من تشافي قد تنقذ موسم برشلونة في كلاسيكو الأرض 

ألميريا ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة  

تعليق تشافي على احتفالات فينيسيوس جونيور: 

وقال تشافي حول فيران توريس: "فيران اكتسب ثقة في اخر المباريات، سيكون لاعب هام لنا، سعيد بأنه اكتسب هذه الثقة التي احتاجها لصنع الفارق، كانت مباراة فياريال أحدى أفضل مبارياته".

وأضاف عن رأيه في الخسارة أمام مانشستر يونايتد: "لم أقرأ شيئاً تقريباً من الإعلام عن الهزيمة، لديك وظيفتك (للصحفي)، أنت أكثر إثارة، لم نعد نفكر في النقد المسلط علينا، نحن نقبله ونعمل على قلب الطاولة، هكذا هي الأمور".

وأوضح عن رأيه في احتفالات جارناتشو وفينيسيوس لاعب ريال مدريد: "من الصعب الإجابة، اعتقد عندما يكون اللاعب سعيد، يظهر كل الغضب والمظالم المختلفة تجاهك، كل لاعب يعبر عنه كما يظهر".

وأتم قائلا: "هناك القليل من التعاطف المفقود، اعتقد أنه يجب عليك الاحتفال مع زملائك في الفريق وعدم الاحتفال كاستفزاز للآخرين".

اقرأ أيضا

صحف العالم| تهديدات بالقتل لمدرب تشيلسي والثنائية قد تنقذ برشلونة

ماذا حدث لعصام الشوالي بلقاء مانشستر يونايتد وبرشلونة؟.. هدف صامت

حمل تطبيق سعودي الآن