مفاجأة سعيدة من تشافي قد تنقذ موسم برشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 25/02/2023
130
منذ سنة
مفاجأة سعيدة من تشافي قد تنقذ موسم برشلونة في كلاسيكو الأرض

فجر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة مفاجأة قد تبدو سعيدة، بعض الشيء لجماهير فريقه، قبل مواجهة ريال مدريد يوم الخميس المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك الإسباني.

ويستعد يوم غدا الأحد، برشلونة لمواجهة مضيفه ألميريا، على ملعب باور هورس أرينا، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني "االيجا".

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، بهدفين دون مقابل.

ويخوض برشلونة المباراة، بضغوط الخروج من الدور الإقصائي في الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-1) يوم الخميس الماضي على ملعب أولد ترافورد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب  الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بعد أن هزم قادش بثنائية في الجولة الماضية، بينما يتواجد ألميريا في الترتيب السابع عشر برصيد 22 نقطة.

تابع أيضا.. 

ألميريا ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة  

لابورتا يقيم الأوضاع في برشلونة ويحسم قرار إقالة تشافي 

حسم الأمر.. برشلونة يعلن تجديد عقد قائده بعد موافقة تشافي 

الخروج الأوروبي لن يؤثر على برشلونة في الدوري الأوروبي: 

تشافي

وقال تشافي قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني: "في ملعبهم خسروا مباريات قليلة، ستكون مباراة صعبة في ملعبهم".

وأضاف: "تركيزنا منصب على مباراة الغد، وبعدها سوف نفكر بمباراة يوم الخميس في كأس إسبانيا".

وواصل بشأن عثمان ديمبيلي: "أنه بخير، بالأمس تدرب، يبدو بحالة جيدة، ليس بجاهزية 100% لكنه على وشك العودة مع المجموعة، الأمر يعتمد على أحاسيسه، نثق بأحاسيسه، أنه بخير وهذا أمر هام".

وتابع حول ضرورة التتويج بالليجا: "عندما تفوز بالدوري بنادي كبير مثل برشلونة سوف نحظى بموسم جيد، نحن الآن نعتمد على أنفسنا ولدينا مباريات هامة، لو فزنا بالثنائية سيكون موسم رائع".

وأوضح حول مدى جاهزية الثنائي أراوخو وفاتي لكلاسيكو الكأس: "أراوخو جاهز 100%، ولكن نأمل بجاهزية فاتي للكلاسيكو يوم الخميس".

واستطرد بشأن ليفاندوفسكي: "لم اتحدث مع أي لاعب بشكل فردي، تحدثت إلى المجموعة، وعلينا أن نكون فخورين بطريقة تنافسنا، اعتقد كنا بوضع جيد للفوز لكن هذه هي كرة القدم، عندما تواجه فريق جيد مثل مانشستر يونايتد هذا قد يحدث".

وأتم بشأن مدى تأثير الخروج الأوروبي على اللاعبين في الليجا: "سنعمل أن لا يؤثر علينا، علينا أن نفهم أننا بوضع جيد في الليجا، ونمر بلحظات إيجابية".

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. برشلونة يعلن تجديد عقد قائده بعد موافقة تشافي

لابورتا يقيم الأوضاع في برشلونة ويحسم قرار إقالة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن