"إيقاف نجم الهلال".. تسريب يكشف عن فضيحة آسيوية جديدة

تاريخ النشر: 25/02/2023
22142
منذ سنة
إيقاف نجم الهلال.. تسريب يكشف عن فضيحة آسيوية جديدة

بعد أقل من 3 أعوام من استبعاده من مسابقة دوري أبطال آسيا.. يبدو أن الاتحاد القاري للعبة، قد يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجددًا، قبل مواجهته المرتقبة أمام الدحيل القطري.

واستبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال من دوري الأبطال 2020؛ بسبب إصابة ما يقرب من 17 لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا"، ما تم اعتباره وقتها، بالفضيحة.

اقرأ أيضًا| هل ينضم إلى الهلال؟.. ميسي يرد بنفسه لأول مرة على السؤال التاريخي 

وفي النسخة الحالية من البطولة القارية.. يستعد الزعيم الهلالي، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، مساء الأحد، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

* نجم نادي الهلال مهدد بـ"الإيقاف" في دوري أبطال آسيا

وتحت عنوان "خاص".. أعلنت صحيفة "الشبابية"، عن محاولات سرية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لإيقاف النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، قبل مباراة الدحيل.

طالع أيضًا| أولى صفقات الهلال.. "اسم أجنبي مفاجئ يسعد الملايين" 

وكشفت الصحيفة، عن أن محاولات الاتحاد القاري للعبة؛ تأتي على خلفية الأحداث التي أعقبت مباراة الهلال مع فولاد خوزستان الإيراني، في دور ربع النهائي.

وتعرض مدافع الزعيم المخضرم، لاستفزازات من لاعبي الفريق الإيراني، بعد إطلاق صافرة النهاية، قبل أن يدخل في اشتباكات مع زميله الكولومبي جوستافو كويلار.

تابع في "سعودي سبورت"| النصر يخطف صفقة عالمية من الهلال.. وتاليسكا يرد على "هروبه" رسميا 

وأحداث مباراة فولاد.. تأتي بعد أيام قليلة، من اتهام علي البليهي، باستفزاز جماهير نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أولى صفقات الهلال.. اسم أجنبي مفاجئ يسعد الملايين

أبطال آسيا| الهلال يتسلح بـالمناورة والتكتيك قبل صدام الدحيل

حمل تطبيق سعودي الآن