رغم الخسارة المذلة.. كلوب: ليفربول أحرج ريال مدريد و"أنا سعيد"

تاريخ النشر: 24/02/2023
235
منذ سنة
رغم الخسارة المذلة.. كلوب: ليفربول أحرج ريال مدريد وأنا سعيد

أطلق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تصريحات مثيرة، تخص مواجهة ريال مدريد، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول لخسارة هي الأكبر في تاريخه الأوروبي (5-2) أمام ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز حاليا الترتيب الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

وبات على ليفربول ضرورة تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليا.

تابع أيضا.. 

قرعة الدوري الأوروبي .. مانشستر ضد بيتيس واختبار صعب لأرسنال 

أرتيتا يكشف مفاجأة تسعد جماهير أرسنال قبل مواجهة ليستر 

كلوب يتحدث على خسارة ليفربول المذلة أمام ريال مدريد

قال كلوب: "بإمكانك أن تخسر ضد ريال مدريد ولكن ليس الكثير من الفرق بإمكانها التسبب بالمشاكل لهم كما فعلنا في أول 20 دقيقة، لقد أظهر الفريق جودته؛ لم أرى الفريق بهذا الشكل منذ فترة طويلة وكنت سعيدًا بذلك حقًا." 

وتابع: "البعض عندما نخسر يقول 'بيعوا الجميع' وعندما نفوز يقول 'جددوا عقودهم، هذه الطريقة غير منطقية ولا نُصغي لها".   

وواصل: "علينا القيام بخُططنا نحن فعل ذلك لكن الامر يتعلّق بكيف يتم إدارة هذا النادي وهو شيء مختلف عن بقية الأندية، سنرى إن كانت خُططنا ستنجح او علينا التأقل، أجري محادثات مع المُلاّك وطاقمي فقط".

وأكمل: "لو رحلت في الصيف الماضي، وكان هناك مدرب جديد لليفربول لكان الآن المشجعين يقولون اعيدوا كلوب، أنهم يريدونني وأعلم ذلك".   

اقرأ أيضا

بعد التألق أمام ليفربول.. نجم ريال مدريد يرفض التجديد

لمسة سحرية من أنشيلوتي تمنح ريال مدريد خماسية في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن