تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز أوروبيا

تاريخ النشر: 24/02/2023
66
منذ سنة
تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز أوروبيا

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب الفوز على برشلونة الإسباني في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بنتيجة (2-1)، وبمجموع الذهاب والإياب (4-3).

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد بعد التأهل بالدوري الأوروبي

ويلعب مانشستر يونايتد مباراته المقبلة على ملعب ويمبلي في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أمام نيوكاسل، في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، ليقترب النادي من حسب بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستمر النادي الإنجليزي بمشواره الأوروبي، بعد إقصاء أبرز المرشحين للفوز بلقب الموسم الحالي، حيث كتب نهاية فريق تشافي هيرنانديز في المسابقة الأوروبية.

وكان مانشستر يونايتد الطرف الأفضل في المباراة، خاصة بالشوط الثاني، حيث أظهر الفريق الإنجليزي روحًا قتالية عالية بحضور الجماهير وتشجيع رموز النادي مثل السير أليكس فيرجسون، المدرب التاريخي للشياطين الحمر.

وكانت مواجهة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل الإيجابي يوم الخميس الماضي، على ملعب كامب نو بهدفين لكل فريق. 

,افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أهداف المباراة لصالح برشلونة، من ركلة جزاء، نفذها في الدقيقة 18، بعد خطأ ارتكبه البرتغالي برونو فرنانديز.

في الشوط الثاتي، تمكن البرازيلي فريد من إدراك هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 47، بعد تسديدة على يمين شتيجن حارس برشلونة.

وأحرز أنتوني هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 73، بعد تسديدة رائعة على يسار شتيجن. 

اقرأ أيضًا:

الدوري الأوروبي| مانشستر يونايتد لدور الـ16 بثنائية في برشلونة 

أرسنال يقترب من تجديد عقده مع بوكايو ساكا 

اقرأ أيضا

3 أسباب وراء سقوط الشباب أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا        

مدرب الشباب يتحدث عن أسباب الخسارة من الدحيل وإصابة كارلوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن