دياز: مدرب الدحيل تلميذي.. و"توالي المباريات" سبب أزمة الهلال

تاريخ النشر: 24/02/2023
280
منذ سنة
دياز: مدرب الدحيل تلميذي.. وتوالي المباريات سبب أزمة الهلال

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالعبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، موجهًا التهنئة للاعبين على الروح العالية والقتالية التي قدموها في مباراة فولاد الإيراني.

ماذا قال دياز في مؤتمر مباراة الهلال وفولاد؟

وضرب الهلال موعدًا مع الدحيل القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز حامل اللقب، على فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون مقابل، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجنوب.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فولاد، إن الهلال قدم مباراة كبيرة، رغم اللعب تحت ضغط، وصعوبة المنافس، مؤكدًا أن خوض المباريات المتتالية تسبب في ضغط اللاعبين، مقابل اللياقة العالية التي بدا عليها لاعبو فريق فولاد، ما صعب المباراة على حامل اللقب.

وفي سياق متصل، تحدث دياز عن الدحيل القطري، منافس الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قائلًا "نعرف الدحيل جيدًا، مدربه كريسبو تدرب على يدي عندما كان لاعبًا، وحققنا إنجازات جميعًا، والدحيل فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين، وحضور الجماهير في المباراة سيزيدها جمالًا، أنا سعيد بمواجهة الدحيل وستكون مباراة ممتعة".

ماريجا: سجلت في فولاد بمجهود زملائي

من جانبه، أكد المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال، أن فريق فولاد كان يمتلك لياقة عالية، وفي قمة تركيزه، مبينًا أنه استطاع تسجيل هدف الفوز بمجهود زملائه.

وأضاف "الدحيل يلعب جيدًا، والمباريات المتتالية تضعنا تحت ضغط، ولكننا جاهزون للفوز في كل مباراة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والدحيل القطري، في السادسة مساء الأحد المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ليتأهل الفائز لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

زووم روشن| موسى ماريجا رجل مباراة الهلال وفولاد بأبطال آسيا

اقرأ أيضا

الهلال يحطم فولاد.. ويواجه الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وليد الفراج يكشف.. كارثة قادمة بعد قرارات قضية الهلال وتاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن