نجم ريال مدريد الشاب يعيش أسوء أيامه.. "يبكي بعد كل مباراة"

تاريخ النشر: 23/02/2023
106
منذ سنة
نجم ريال مدريد الشاب يعيش أسوء أيامه.. يبكي بعد كل مباراة

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، يعيش أسوء فتراته الكروية، منذ بداية عام 2023.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوز تاريخي على ليفربول الإنجليزي، بنتيجة (5-2) أول أمس الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات على ليفربول تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليًا.

وحول ريال مدريد تأخره بهدفين دون مقابل في أول 15 دقيقة في المباراة، لانتصار تاريخي على ملعب أنفيلد، ليتكبد ليفربول أكبر هزيمة أوروبية في تاريخه.

تابع أيضًا..

مودريتش يفاجئ النصر.. و3 أندية سعودية تنافس الهلال على بنزيما 

عرض "لا يمكن رفضه" يعيد زيدان إلى التدريب من جديد 

نجم ريال مدريد يعيش في كابوس كروي

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي الشاب إندريك يعش وضع صعب للغاية مع نادي بالميراس، ينهار بالبكاء بعد مباراة أخرى دون أن يسجل "لديه الكثير من الضغط". 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن لعب عشر مباريات في عام 2023 ولم يسجل أي هدف قبل توقيعه مع ريال مدريد كان لديه سلسلة أهداف يحسد عليها.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن  الضغط على إندريك آخذ في الازدياد، بدأ الموسم للتو في البرازيل ولديه متسع من الوقت لتغيير هذا الوضع، ستأتي الأهداف وعلينا الأنتظار. 

إندريك لاعب ريال مدريد الشاب

وكشف ريال مدريد في بيان رسمي، في وقت سابق، أنه اتفق مع بالميراس وعائلة أندريك على التعاقد مع اللاعب الشاب عندما يبلغ من العمر 18 عاما، بموجب قوانين الفيفا.

وأكد ريال مدريد، أن أندريك سينضم لريال مدريد في صيف عام 2024، بعقد يمتد لـ 6 سنوات، حتى يونيو من عام 2030.

وتؤكد التقارير أن القيمة المالية للصفقة، تبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة لـ 25 مليون يورو متغيرات، دون احتساب الضرائب والعمولات.

اقرأ أيضا

كواليس خطيرة.. حرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب الرشوة

إشارة بنزيما المثيرة كلمة السر في اكتساح ريال مدريد لليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن