"الهلال يفاجئ جماهيره".. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

تاريخ النشر: 23/02/2023
1294
منذ سنة
الهلال يفاجئ جماهيره.. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

"هل استسلم نادي الهلال في صفقة ليونيل ميسي؟".. سؤال طرح نفسه بقوة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التطورات المثيرة، في مستقبل الأسطورة الأرجنتينية.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط أنباء عن عقد خورخي، والده ووكيل أعماله، اجتماعات مع إدارة برشلونة؛ لبحث عودة نجله إلى العملاق الإسباني.

اقرأ أيضًا| الكلمة الأخيرة في "إيقاف" البليهي مع الهلال.. وحقيقة تورط النصر 

وقبل دخول برشلونة في الصفقة.. قدّم نادي الهلال، عرضًا إلى الأسطورة الأرجنتينية، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 400 مليون يورو "1.5 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد؛ حسب تقارير عالمية.

* نادي الهلال يرد على اقتراب ليونيل ميسي من برشلونة

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، امتلاك الزعيم الهلالي، فرصة كبيرة للغاية، في التعاقد مع ميسي، على الرغم من اجتماع والده، مع إدارة برشلونة، في اليومين الماضيين.

وألمح الفهيد في تصريحات تلفزيونية، إلى تكثيف قيادات الهلال الكبرى، من مفاوضاتها مع ليونيل ميسي، خلال الأيام القليلة القادمة؛ من أجل حسم الصفقة.

طالع أيضًا| "النصر مهدد بالتهبيط إلى يلو".. صدمة تهز الشارع السعودي بسبب بيتي 

وقال الإعلامي الرياضي، بالحرف الواحد: "خطوتين أو ثلاثة.. ويصبح ميسي، لاعبًا في صفوف نادي الهلال رسميًا".

ومن ناحيته.. نشر الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، المُقرب من البيت الهلالي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للأسطورة الأرجنتينية، بقميص نادي الهلال.

وعلق الرخيص على الصورة؛ قائلًا: "الهلال في بطولة كأس العالم للأندية القادمة"؛ في إشارة إلى ثقة إدارة الزعيم، في حسم صفقة ميسي، على الرغم من محاولات الفريق الباريسي، تجديد عقده، وبرشلونة في استعادته، بالإضافة إلى تلقيه عرضًا أمريكيًا أيضًا، من نادي إنتر مياني. 

جدير بالذكر أن نادي الهلال، سيشارك في كأس العالم للأندية 2023، إذا توّج بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، أو إذا حافظ على لقبه بطلًا لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، مع عدم تتويج الشباب، باللقب القاري.

اقرأ أيضا

ميسي يخون والده بسبب الهلال.. مفاجأة القرن

الكلمة الأخيرة في إيقاف البليهي مع الهلال.. وحقيقة تورط النصر

حمل تطبيق سعودي الآن