ميسي يخون والده بسبب الهلال.. "مفاجأة القرن"

تاريخ النشر: 22/02/2023
8076
منذ سنة
ميسي يخون والده بسبب الهلال.. مفاجأة القرن

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي "النهائي"، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ حيث رفض عرضين من أجل التجديد.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال إلى الاتحاد.. و"تبادل ضخم" بين بن نافل والبلطان 

ومع اقتراب نهاية عقده مع النادي الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا رسميًا من نادي الهلال، مقابل 400 مليون يورو "1.5 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* بسبب الهلال.. ليونيل ميسي "يخون" والده

ليونيل ميسي ووالده

طالع أيضًا| 3 مفاجآت قانونية تهز النصر.. وتحسم قضية الهلال ضد تاليسكا 

ويميل خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأسطورة الأرجنتينية، إلى انتقال اللاعب، إلى الهلال أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ولكن.. "راديو كاتالونيا" فجّر مفاجأة كبرى، بمخالفة ليونيل ميسي، رأي والده وعائلته؛ حيث يفضل العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وليو أحد أبناء نادي برشلونة، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2003؛ ليصبح أسطورته الخالدة عبر التاريخ، حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية.

وقال "راديو كاتالونيا"، في خبر عاجل منذ قليل: "ليونيل ميسي يرى العودة إلى نادي برشلونة، بعيون أفضل من بقية عائلته".

تابع في "سعودي سبورت"| رونالدو يرد على الهلال بعد تسريبات النصر الخطيرة.. حقيقة تاريخية 

وحسب آخر التقارير، فإن ميسي، سيحصل على 8 مليون يورو "31 مليون ريال سعودي" فقط، في حال عاد إلى العملاق الإسباني؛ حتى يستطيع النادي "تسجيله".

وهذا يعني.. أن ميسي، سيضحي بملغ مليار و469 مليون ريال سعودي تقريبًا، عن الذي يُمكن أن يحصل عليه، إذا انتقل إلى نادي الهلال، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

فييتو يرعب فولاد والنصر والاتحاد.. بتصريح عن الهلال بالمونديال

الهلال الأفضل في آسيا ولكن.. ماذا قال مدرب وقائد فولاد الإيراني

حمل تطبيق سعودي الآن