رونالدو يرد على الهلال بعد تسريبات النصر الخطيرة.. حقيقة تاريخية

تاريخ النشر: 22/02/2023
3506
منذ سنة
رونالدو يرد على الهلال بعد تسريبات النصر الخطيرة.. حقيقة تاريخية

"الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ندمان على الانتقال إلى النصر وخائف من نادي الهلال".. هكذا ذكرت بعض التقارير، خلال الساعات القليلة الماضية.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| نجم النصر بين "إصابة القلب والصليبي".. 362 يوما من الغياب 

وقبل الانضمام إلى قلعة العالمي.. كان الأسطورة البرتغالية، على وشك الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لولا حرمان الأخير من التعاقدات؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

* بسبب الهلال.. تسريبات خطيرة عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقال إلى النصر

نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، أبلغ رونالدو، المقربين منه بشعوره بـ"الندم"، على عدم الانتقال إلى الهلال؛ وهو يرى الإنجازات التي يحققها الزعيم،  على المستويين القاري والعالمي.

طالع أيضًا| أزمة بيتي تنفجر في النصر.. قانونية تسجيل البديل والمركز "المفقود" 

وحصل الهلال، على المركز الثاني في مسابقة كأس العالم للأندية، مع التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث سيلتقي مع فولاد خوزستان الإيراني، مساء غدٍ الخميس.

أيضًا.. يشعر كريستيانو بـ"الخوف"، من تتويج نادي الهلال، باللقب الآسيوي؛ وبالتالي.. حرمان النصر من المشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، خلال ديسمبر القادم، إذا توّج العالمي، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

- إذًا.. هل يشعر كريستيانو رونالدو بـ"الندم" بعد الانتقال إلى النصر؟!

ولكن وفي رد عاجل.. نشر نادي النصر، مجموعة من الصورة، للأسطورة البرتغالية، خلال التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء.

تابع في "سعودي سبورت"| انتهت يا النصر.. قرار "الانضباط" في قضية تاليسكا ضد الهلال 

وظهر كريستيانو رونالدو، في هذه الصور، وهو يمازح نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وسط شعوره بسعادة كبيرة للغاية؛ ما ينفي شعوره بالندم، أو خوفه من ما يفعله الهلال، في آسيا.

نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو

نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو

وعن ذلك يقول الإعلامي الرياضي سعود شيبان، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "رونالدو يشعرك بأنه ابن النادي منذ 20 عامًا.. أعاد روح النصر وقوته وحماسه".

اقرأ أيضا

لا تترجموا التصريحات عن كرستيانو رونالدو..تحذير ناري لمنع الضحك

تحذير إلى النصر.. تحريض خطير ضد كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن