"غياب بودبوز يصيب الأهلي بالرعب".. بديل محتمل للجزائري

تاريخ النشر: 22/02/2023
2091
منذ سنة
غياب بودبوز يصيب الأهلي بالرعب.. بديل محتمل للجزائري

حالة من القلق تسيطر على الجماهير الأهلاوية، بعد تأخر الكشف عن نتائج الفحوصات الطبية على إصابة صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز، مع أنباء عن احتمالية غيابه عن لقاءات الفريق القادمة.

تعرض موهبة الأهلي، للإصابة خلال مباراة أحد، في المباراة التي انتهت بفوز الراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري يلو. 

وبعد المباراة، انتشرت مقاطع فيديو، تظهر إصابة رياض بودبوز بتورم كبير في القدم اليسرى، وحاجته لإجراء فحوصات طبية، للشكف عن مدة غيابه.

اقرأ أيضًا|

دوري روشن 18| النصر والاتحاد صراع على الصدارة في غياب الهلال 

تعيش جماهير الأهلي أيامًا عصيبة، خوفًا من سقوط الفريق خلال المواجهات القادمة بغياب بودبوز المحتمل، مشددة على ضرورة البحث عن بديل جاهز داخل عناصر الفريق لتعويض الجزائري. 

وكتب مشجع للأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، : "في الوقت الحالي والظروف الحالية إصابه بودبوز تعني إصابه الأهلي كاملًا، هو الوحيد اللي شايل فريق وساتر عيوبه، ورجع شغف مدرج كامل بعد موسم كارثي".

وقدم عاشق آخر للأهلي، اقتراحًا للجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بإعطاء الفرصة للاعب فراس الغامدي لتعويض بودبوز، في مركز صناعة اللعب.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال شهر مارس المقبل، أربع مباريات، ثلاثة منها بجدة، و لقاء واحد خارج الأرض، الفوز فيها يعزز موقف الراقي في العودة لدور المحترفين السعودي. 

طالع أيضًا|

رونالدو يرد على الهلال بعد تسريبات النصر الخطيرة.. حقيقة تاريخية 

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة ترتيب جدول دوري يلو الدرجة الأولى موسم 2022-2023، برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن الحزم متصدر الترتيب، ويأتي فريق الرياض في المركز الثالث بـ44 نقطة، والأخدود رابعًا بـ41 نقطة.

اقرأ أيضا

بديل بيتي في النصر.. ثنائي الأهلي و4 أسماء أمام مسلي آل معمر

انتهت| نتيجة الهلال وشباب الأهلي دبي في دور الـ16 من أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن