تشافي يهدد مانشستر يونايتد بمصير ريال مدريد في البرنابيو

تاريخ النشر: 22/02/2023
86
منذ سنة
تشافي يهدد مانشستر يونايتد بمصير ريال مدريد في البرنابيو

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن لاعبي فريقه سيخوضون مواجهة مانشستر يونايتد بالطريقة ذاتها التي خاضوا بها لقاء ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب الدور الإقصائي المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وكان مواجهة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل الإيجابي يوم الخميس الماضي، على ملعب كامب نو بهدفين لكل فريق.

وسيكون على برشلونة تحقيق الانتصار بأي نتيجة، كذلك الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي سيخوض اللقاء على ملعبه "أولد ترافورد".

واستطاع برشلونة الموسم الماضي، اكتساح ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة بالدوري الإسباني، قبل أن يفوز هذا الموسم في نهائي السوبر الإسباني على الفريق الملكي بثلاثية.

تابع أيضا.. 

3 صدمات في قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي 

ديمبيلي جاهز لكلاسيكو الأرض.. "مفاجأة لبرشلونة تحسم لقب الليجا" 

ريال مدريد يدافع عن برشلونة.. وفريق إسباني يكشف خطة تدمير لابورتا 

رئيس برشلونة يفضح مخطط رابطة الدوري الإسباني في رحيل ميسي 

تشافي يتوعد مانشستر يونايتد:

وقال تشافي في حوار قبل مواجهة مانشستر يونايتد: "لدي ذكرياتي الجيدة في إنجلترا لأنه أمر خاص اللعب هناك، أنها مهد كرة القدم، المُشجعين في الملاعب لا يتوقفوا عن التشجيع".

وأضاف: "اتشرف بعودتي مرة أخرى إلى أولد ترافورد، أحد أفضل الملاعب أمام أحد أكبر أندية العالم".

وواصل بشأن تين هاج: "إنه جيد للغاية، معجب به، لقد بنى فريق وأخرج الأفضل من لاعبيه، على الصعيد التكتيكي هو جيد للغاية ويدير غرفة الملابس بطريقة جيدة، أنه يخرج المواهب من لاعبيه مثل سانشو وراشفورد وبرونو وفريد".

وأوضح عن اللقاء: "كنا نعرف منذ القرعة أنها مواجهة صعبة، نحن فريق شجاع نحب الهجوم والفوز، هذه المباراة لن تكون استثناء فهي مباراة أشبه بدوري الأبطال لكن لظروف لسنا هناك".

واستطرد: "بالنسبة للجماهير ستكون ممتعة للغاية، هي أحد تلك المباريات التي يريد الجميع لعبها على الأقل مرة".

وأتم بشأن الخوف من ملعب أولد ترافورد: "على العكس مسرح الأحلام يُحفزك، هو أحد الملاعب التي تريد أن تلعب بها على الأقل مرة بحياتك، علينا أن نخوض المباراة بشجاعة، الذهاب للمباراة بدون تعقيدات، مثل البرنابيو، عليك أن تكون شجاع".

اقرأ أيضا

رونالدو يلهم فينيسيوس باحتفال مثير مع ريال مدريد أمام ليفربول

نجم ريال مدريد يسخر من كورتوا بعد خطأه الغريب أمام محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن