بعد ضحكة ساخرة.. توخيل يقول "نعم" على طرد كونتي وتدريب توتنهام

تاريخ النشر: 18/01/2023
157
منذ أسبوعين
توخيل وكونتي

يبدو أن الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، بات منفتحا على تولي الإدارة الفنية لتوتنهام، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي بداية من الموسم المقبل.

ووصلت العلاقة بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، وإدارة فريقه بقيادة دانييلي ليفي دخلت نفق مظلم، في أعقاب تراجع نتائج السبيرز خلال الفترة الماضية.

وتعرض توتنهام يوم الأحد، لخسارة قاسية أمام أرسنال بهدفين دون مقابل، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان كونتي قد هاجم بشكل ضمني إدارة توتنهام، عقب الخسارة التي تعرض لها السبيرز أمام أستون فيلا (2-0)، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي.

وتجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة، في الترتيب الخامس، بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن نيوكاسل الرابع، و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث.

ويرغب كونتي في إبرام عدد من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن إدارة سبيرز تبدو رافضة لطلبات المدرب الإيطالي، الذي سيخوض مع الفريق ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

توخيل يوافق على تدريب توتنهام: 

كشفت تقارير بريطانية، وتحديدا عن طريق الموثوق "نزار كانسيلا"، بأن توماس توخيل موافق بشكل مبدئي على تولي تدريب توتنهام بداية من الموسم المقبل.

ويأتي تغيير رأي توخيل بشأن تدريب توتنهام، بعدما سخر في وقت سابق، عند سؤال أحد الصحفيين له عن رأيه في إمكانية تدريب الفريق اللندني الغريم لتشيلسي.

ويبتعد توخيل منذ شهر سبتمبر الماضي، عن التدريب منذ إقالته من الإدارة الفنية لتشيلسي، وتعيين جراهام بوتر بدلًا منه.

ولا ترغب إدارة توتنهام في تجديد عقد أنطونيو كونتي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفي المقابل، كونتي أيضا لا يريد الاستمرار مع توتنهام، خاصة أنه يعتبر الإدارة لا تساعده على تحقيق أهدافه، وهو ما يراه كلا الطرفين فشلًا.

حمل تطبيق سعودي الآن