منافس الهلال..نتائج صادمة لفولاد أمام أندية السعودية وأهداف قاتلة

تاريخ النشر: 21/02/2023
193
منذ سنة
منافس الهلال..نتائج صادمة لفولاد أمام أندية السعودية وأهداف قاتلة

أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، عن مواجهة الهلال مع فولاد الإيراني، بعدما نجح الزعيم في تخطي شباب أهلي دبي الإماراتي

الهلال ضد فولاد المقلق.. سجل مربك أمام أندية السعودية وأهداف قاتلة

منافس الهلال مازال غامضًا على الجماهير، ولكنه سبق وأن واجه أندية المملكة في أكثر من مناسبة، وكانت مواجهته ليست الأسهل على الإطلاق.

الفتح سقط أمام فولاد في مواجهتين، حيث سجل النادي الإيراني 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد فقط.

الفيصلي تلقى بالأمس هزيمة أخرى بهدف نظيف، بينما فاز الهلال في مرة على الفريق الإيراني وخسر مرة، كما هو الحال مع النصر في مواجهاته السابقة.

 ويحتل النادي الإيراني المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيراني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، ليبقى بعيدًا تمامًا عن المنافسة على اللقب.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

الفريق الإيراني يمتلك سجلًا معبرًا عن صلابته الدفاعية آسياويًا هذا الموسم، حيث تلقى الفريق هدفين فقط في 7 مباريات، بينما استطاع فولاد تسجيل 6 أهداف على مدار البطولة.

الهلال سيواجه نادي قادر على العبور بأقل عدد من الأهداف، والحفاظ على شباك لفترات طويلة، حيث حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

الفريق الإيراني يواجه أزمة مع مدربه، الذي قرر الاستقالة بعد سلسلة من المعارك مع الإدارة، التي ترفض رحيله قبل مواجهة الهلال.

إدارة فولاد رفضت استقالة مدرب الفريق التي أعلنها بعد فوز على الفيصلي في دور الـ 16، خاصة وأنه كان قد طالب بتدعيمات على مستوى بعض المراكز للمنافسة محليًا وآسيويًا، لكنه لم يجد أي استجابة.

اقرأ أيضًا:

الفرصة الأخيرة لنيمار لإنقاذ باريس سان جيرمان من كارثة أوروبية 

مودريتش يتحدى ريال مدريد رسميا.. "قائد كرواتيا في يورو 2024" 

اقرأ أيضا

4 مواجهات نارية تنتظر الأهلي في رحلة العودة إلى دوري المحترفين

مانشستر يونايتد يراقب ماكينة أهداف نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن