النصر يكافئ نواف العقيدي بعقد جديد .. قرار حاسم من آل معمر

تاريخ النشر: 21/02/2023
330
منذ سنة
النصر يكافئ نواف العقيدي بعقد جديد .. قرار حاسم من آل معمر

أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، اليوم الثلاثاء، نجاح إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في تجديد عقد حارس المرمى الواعد في صفوف الفريق نواف العقيدي. 

النصر يجدد عقد حارس المرمى نواف العقيدي

النصر يجدد عقد حارس المرمى نواف العقيدي

وكتب عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "خبر .. جددت إدارة النصر عقد حارس المرمى نواف العقيدي لمدة خمسة مواسم قادمة".

وتألق حارس المرمى ابن الـ22 عامًا مع النصر، حيث قام بحماية عرين العالمي في ثلاث مباريات بدوري روشن السعودي الموسم الجاري، خرج بشباك نظيفة في مباراتين، واستقبل هدف وحيد. 

ورغم صعوبة المنافسة في ظل وجود الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي الذي تعاقد معه النادي حتى نهاية الموسم، لتعويض إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، فإن العقيدي تمكن من التمسك بالفرصة، والبقاء أساسيًا مع إشادة كبيرة من جماهير النصر بالمستوى الكبير الذي يقدمه مع "العالمي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة ضمك، في تمام السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن. 

ويتصدر النصر، ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي، برصيد 40 نقطة، من 17 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في أربع، وخسر واحدة، بينما يحتل ضمك المركز السابع برصيد 22 نقطة. 

اقرأ أيضا.. 

رسميا| الهلال يبتعد عن الشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 

مفاجأة.. دياز يزف بشرى سارة إلى جماهير الهلال 

أول رد من مدرب الهلال على مواجهة فولاد في أبطال آسيا 

اقرأ أيضا

الاتحاد والنصر الأبرز.. قضايا المنشطات تهز الشارع السعودي

النصر لن يسمح برحيل تاليسكا.. قرار حاسم من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن