أنشيلوتي يصعق النصر قبل مواجهة ليفربول بمفاجأة صادمة.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 20/02/2023
267
منذ سنة
أنشيلوتي يصعق النصر قبل مواجهة ليفربول بمفاجأة صادمة.. ماذا حدث؟

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن استمرار لوكا مودريتش مع الفريق الملكي، رغم نهاية عقده في الصيف المقبل مع الميرينجي.

ويستعد ليفربول الإنجليزي يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين إقيمت العام الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

ويرتبط مودريتش حاليا بالانتقال للنصر بالإضافة للهلال، خاصة في حال رحيله عن ريال مدريد، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

ضربة موجعة من ليفربول إلى ريال مدريد قبل قمة دوري أبطال أوروبا 

ليفربول ضد ريال مدريد.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

"مودريتش إلى النصر".. نجم ريال مدريد الجديد يطرد أسطورة كرواتيا  

مودريتش لن يرحل عن ريال مدريد:

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول، حول آجواء ملعب أنفيلد: "الجو في هذا الملعب مذهل ورائع، أتمنى أن أبلي بلاءً حسنًا غدًا، نعم، يسعدني أن أعود".

وأوضح بشأن مشاركة توني كروس: "من الواضح أنه لن يشارك لأنه لازال مُصاب، لم نكن نريده بهذا الشكل، لكن عليك أن تعتاد علي ذلك، هذا يقلقني، لأنه لاعب رائع".

وتابع بشأن بدلاء كروس: "أولئك الذين حلوا مكانه في المباريات الأخيرة كان أداؤهم جيداً وينبغي أن يمنحنا ذلك الثقة أكثر".

وأوضح بشأن مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد: "إنه يتطور ويتحسن بعد كأس العالم، جودته هائلة ورغبته في الاستمرار في ريال مدريد هي نفسها ولم تتغير".

الجدير بالذكر، أن مودريتش ينتظر طوال الفترة الماضية، عرضا من ريال مدريد، لتجديد عقده، الذي يمتد حتى صيف 2023، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحذر ريال مدريد من محمد صلاح بكلمات قاسية في قمة الأبطال

قائمة ريال مدريد ضد ليفربول.. عودة بنزيما وغياب نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن