الاتحاد يهدد النصر بـ"فيديو رونالدو".. ويعوض حمد الله بهذه الصفقة

تاريخ النشر: 20/02/2023
28657
منذ سنة
الاتحاد يهدد النصر بـفيديو رونالدو.. ويعوض حمد الله بهذه الصفقة

شهد نادي الاتحاد، أحداثًَا مثيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، بالتزامن مع المنافسة الشرسة، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "المتصدر".

اقرأ أيضًا| إيقاف لاعب الاتحاد 4 سنوات بسبب المنشطات 

وخلال الأيام القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن إيقاف النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم العميد الاتحادي، لمدة قد تصل إلى عامين؛ لقيامة بحركة مشينة ضد لاعب العدالة، في المباراة التي جمعت الفريقين، بمسابقة الدوري.

وأعقب هذا التهديد الخطير، تسريبات من الإعلام والصحفيين المقربين من نادي الاتحاد؛ على النحو التالي..

* الاتحاد يهدد كريستيانو رونالدو بـ"فيديو خطير"

كريستيانو رونالدو وعبدالرزاق حمد الله

الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يزعم فيه قيام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، بنفس حركة حمد الله.

وقال ابن عبدالعزيز، إنه لو تم معاقبة حمد الله، بسبب لقطته مع لاعب العدالة "غير الواضحة"، فإنه يجب إيقاف رونالدو أيضًا؛ لحركته التي ظهرت بوضوح ضد الكاميروني لياندر تاوامبا، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

* الاتحاد يعوض حمد الله بـ"صفقة تاريخية"

ومع تهديد النجم المغربي بـ"الإيقاف".. فإن نادي الاتحاد، قد يعوضه بصفقة تاريخية كبرى؛ وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، ساحر باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وفقًا للناقد الرياضي قهد المحياوي.

طالع أيضًا| الاتحاد والنصر الأبرز.. قضايا المنشطات تهز الشارع السعودي 

فريق العاصمة الفرنسية، عرض نيمار لـ"البيع"، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، مقابل مبلغ 100 مليون يورو، أي أكثر من 400 مليون ريال سعودي.

كذلك.. قد يتعاقد نادي الاتحاد، مع المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، والذي اقترب من عدم تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني، بعد تلقيه عرضًا سعوديًا ضخمًا؛ وفقًا لصحيفة "Relrvo".

وسابقًا.. أعلنت صحيفة "ميركاتو دورينا"، تقديم نادي الاتحاد، عرضًا ضخمًا إلى بنزيما؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الشنقيطي يظهر بالعكازين.. والاتحاد يستعيد خدمات حمد الله

غياب رباعي الاتحاد عن التدريبات الجماعية قبل مواجهة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن