مشاكل داخلية بالجملة في باريس تؤكد رحيل ميسي ونيمار في الصيفية

تاريخ النشر: 19/02/2023
285
منذ سنة
مشاكل داخلية بالجملة في باريس تؤكد رحيل ميسي ونيمار في الصيفية

يبدو أن لاعبي باريس سان جيرمان، فقدوا الإيمان بقدرات المدرب كريستوف جالتيير، في ظل تراجع النتائج بشكل مخيف خلال الفترة الماضية، في كافة البطولات، منذ العودة من كأس العالم.

هل يرحل ميسي ونيمار معا في الصيف ؟

وفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن جالتيير مؤخرا منزعج والبعض يراه يتذمر كثيرًا على غير المعتاد، احد المقربين في مركز التدريبات يقول « قرارت النادي في اخر الاشهر ادت الى مانشاهده اليوم ، الجميع يلوم غالتييه وهذا امر غير عادل».

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن كيمبيبي يأسف لكون الادارة جعلت المزيد من شباب النادي يغادرون ، بريسنيل يرى ان حُب النادي يتبخر برحيل هؤلاء الشباب.

وأوضحت ليكيب، أن لاعبين مثل نيمار، ماركينيوس، ميسي أو كيمبيبي يرون النادي تم اضعافه مقارنةً بالموسم الماضي وأن هناك الكثير من التعاقدات التي ليست بالمستوى.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن نيمار يحمل ضغينه تجاه لويس كامبوس منذ ان حاول المستشار الرياضي بيعه الصيف الماضي.

ماركينيوس بدوره لم يُعجب بذهاب كيمبيبي للحديث مع الالتراس بعد الهزيمة من موناكو بعدما طلب من الجميع العودة لغرفة الملابس، ماركينيوس يرى أنها إهانة لدوره كقائد للفريق.

أيضًا في الأيام الأخيرة ظهرت بعض الاختلافات بين كامبوس وجالتيير بشان تعدي كامبوس على صلاحيات جالتيير كمدرب، ماركينيوس ونيمار لم يعجبهم تدخل كامبوس بين الشوطين أمام موناكو، جالتيير يحاول تهدئهم رغم أنه هو أيضا لا يعجبه ذلك.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تابع محتوى سعودي سبورت لفيديوهات الكرة العالمية والسعودية

شاهد محتوى إنفوجرافيك سعودي سبورت للكرة العالمية والسعودية

الوجهة الأقرب لميسي ونيمار:

ويعتبر نادي إنتر ميامي الأمريكي؛ هو الأوفر حظًا، للتعاقد مع ليونيل ميسي، في الصيف القادم.

لكن يظل الثنائي برشلونة الإسباني والهلال على مقربة من ضم اللاعب في حال تأكد رحيله.

أما بخصوص نيمار، والذي عرضه نادي باريس سان جيرمان لـ"البيع"، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، فقد اختار وجهته القادمة.

ونقلت صحيفة "التايم" البريطانية، عن "لو باريزيان" الفرنسية؛ أن الساحر البرازيلي، سينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في الميركاتو الصيفي القادم؛ ما يعني رفضه نادي الاتحاد، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

‏بعد عرض الهلال والاتحاد.. مشادة في باريس تمهد لرحيل ميسي ونيمار‏

انقلاب ضد جالتيير.. زيدان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن