سومر يحرج نوير.. "هل يكتب نهايته مع بايرن ميونخ؟"

تاريخ النشر: 18/02/2023
119
منذ سنة
سومر يحرج نوير.. هل يكتب نهايته مع بايرن ميونخ؟

يبدو أن السويسري يان سومر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن مكانًا أساسيًا في تشكيل فريقه، بديلًا للأسطورة مانويل نوير.

سومر يحرج نوير في بايرن ميونخ

وفقًا لموقع "سكاي سبورت" الألماني، فإن سومر يقنع مسؤولي بايرن وحتى اللاعبين بأدائه حتى الآن ويتصرف بذكاء خارج الملعب حيث لم يتأثر بالمشاكل التي حدثت في كواليس النادي، سومر يتصرف بهدوء وهدوء وإحترافية وتواضع وهذا جعل غرفة الملابس تستقبله بشكل جيد.

وأكد الموقع الألماني الشهير، أن بعد الفوز الصعب على باريس سان جيرمان لم يقل كلمة واحدة عن أدائه، وبدلاً من ذلك امتدح المدافعين والفريق أمامه وقال "هذه هدية لس كحارس مرمى عندما يدافع الفريق بهذه الطريقة". هذه هي الجمل التي غالبًا ما تُسمع داخل الفريق تُعبر عن روح الجماعة.

مشكلة نوير

عبر نوير في تصريحات صحفية، عن رفضه لقرار إقالة مدرب حراس بايرن ميونخ توني تابالوفيتش، وهو ما تسبب في مشكلة مع مسئولي الفريق الألماني.

وجاء قرار إقالة تابالوفيتش من تدريب حراس بايرن ميونخ، في أعقاب غضب المدرب جوليان ناجلسمان من تسريب الأول، محادثات الفريق الفني لجميع لاعبي الفريق وفي مقدمتهم مانويل.

ويغيب بايرن ميونخ عقب نهاية مشاركته في المونديال، حتى نهاية الموسم، لخضوعه لجراحة في الركبة، بعدما تعرض لإصابة خلال التزلج على الجليد، خلال العطلة التي حصل عليها عقب كأس العالم.

وسبق لنوير أن غاب عن بايرن ميونخ في 8 مباريات قبل المونديال، بداعي الإصابة في الكتف التي تعرض لها، في انطلاق الموسم.

هل يرحل نوير عن بايرن ميونخ؟

وكشفت كافة التقارير، أن العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ ومانويل نوير ليست في حالة جيدة، بل أنها من سيء لأسوأ في الفترة الأخيرة، ومن الممكن أن تنتهي بمغادرته الفريق في الصيف المقبل.

متى ينتهي عقد نوير؟:

يتبقى في عقد مانويل نوير مع بايرن ميونخ، موسم إضافي أي حتى صيف عام 2024، وهو ما سيجعله ينهي مسيرته بحسب المتوقع خارج الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يجهز مفاجأة كبرى لباريس سان جيرمان في قمة الأبطال

كيليان مبابي يتوعد بايرن ميونخ بعد السقوط في باريس.. كلمات قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن