بايرن ميونخ يقهر باريس في فرنسا ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/02/2023
158
منذ سنة
بايرن ميونخ يقهر باريس في فرنسا ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

خسر باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ: 

باريس

خاض باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من: "دوناروما، حكيمي، ماركينوس، راموس، نونو مينديز، فيراتي، دانييلو، إيمري، سولير، ميسي، نيمار جونيور".

وفي المقابل خاض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: "سومر، كانسيلو، أوباميكانو، دي ليخت، بافارد، كيميتش، جوتريسكا، ساني، موسيالا، كومان، شوبو موتينج".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، التي سيطر فيها بايرن ميونخ على مجريات اللقاء، حيث هدد مرمى الحارس دوناروما عن طريق جمال موسيالا.

وتمكن في الدقيقة "14" من الشوط الثاني، الفرنسي كومان من تسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ، بعد عرضية رائعة سددها بقدمه بقوة في الشباك.

وتألق بشدة يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ، أمام هجوم باريس سان جيرمان، الذي حاول تسجيل التعادل خاصة، بعد تواجد كيليان مبابي على أرضية الملعب.

وأشهر حكم اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للشوط الثاني، البطاقة الحمراء للفرنسي بافارد ظهير بايرن ميونخ، بعد خطأ ضد ليونيل ميسي.

سيناريوهات تأهل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ: 

بات بايرن ميونخ في حاجة للتعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز ستاديوم، يوم السابع من مارس المقبل.

وفي المقابل، سيكون باريس سان جيرمان، للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، من آجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

هل ينجح باريس سان جيرمان في طرد نيمار؟.. "مخطط كامبوس" 

جالتير يصعق باريس سان جيرمان بقرار صادم قبل مواجهة بايرن ميونخ 

باريس ضد بايرن ميونخ.. ميسي ونيمار في مواجهة ساني ومولر 

اقرأ أيضا

هل ينجح باريس سان جيرمان في طرد نيمار؟.. مخطط كامبوس

جالتير يصعق باريس سان جيرمان بقرار صادم قبل مواجهة بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن