كلوب يطرد أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد قريبا.. "هل يفعلها بيريز؟"

تاريخ النشر: 18/02/2023
216
منذ سنة
كلوب يطرد أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد قريبا.. هل يفعلها بيريز؟

مازال يحلم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع الألماني يورجن كلوب لتولي تدريب الفريق الملكي، خلال السنوات المقبلة، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

متى سيتولى يورجن كلوب تدريب ريال مدريد؟: 

كلوب وأنشيلوتي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن طريق الصحفي خوسيه فيلارويا، أن الفرصة الوحيدة أمام ريال مدريد للتعاقد مع يورجن كلوب، حال مغادرته تدريب ليفربول الإنجليزي.

وبات من المتوقع بشكل كبير في نهاية الموسم الجاري، رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد، حال خروج الفريق بموسم صفري، بدون تحقيق أي ألقاب.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضح الإسباني الإسباني، أن ريال مدريد مازال يرى بأن يورجن كلوب هو المدرب المناسب لقيادة مشروع الفريق، حال رحيل أنشيلوتي في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن كلوب لو غادر تدريب ليفربول في نهاية هذا الموسم، سيجري فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، محاولات مكثفة للتعاقد معه، ومنحه صلاحيات بناء فريق جديد.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

ويستعد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء الإياب بملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا.. 

ريال مدريد يحدد موعد رحيل أنشيلوتي 

هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في لقاء سري؟.. "سحر راقصي السامبا" 

اقرأ أيضا

صحف العالم| أحذر يا ريال مدريد من الخطأ وأرسنال بطل الشعب 

كلوب يعلن عودة الثلاثي المصاب قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن