نيمار يحطم نوافذ منازل جيرانه بمكبرات الصوت.. "ماذا فعل المجنون؟"

تاريخ النشر: 18/02/2023
351
منذ سنة
نيمار يحطم نوافذ منازل جيرانه بمكبرات الصوت.. ماذا فعل المجنون؟

يواصل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، في إثارة غضب جيرانه بإقامة الحفلات الصاخبة حتى الصباح، رغم تحذيرات الشرطة له.

نيمار يكسر زجاج جيرانه بالصوت المرتفع: 

نيمار

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار واصل مسلسل استفزاز جيرانه في مقر إقامته في باريس، من خلال إقامة الحفلات الصاخبة، حتى وقت مبكر من الصباح بشكل شبة يومي.

واحتفل نيمار قبل أسبوعين بعيد ميلاده، في منزله بالعاصمة الفرنسية باريس، رفقة عدد كبير من أصدقائه، وهو أمر معتاد بالنسبة لمهاجم باريس سان جيرمان، منذ بداية مسيرته الكروية.

وأتم نيمار في شهر فبراير الجاري عيد ميلاده الـ31، وسط مسيرة حافلة مع كرة القدم، والتي تألق فيها بشدة رفقة برشلونة الإسباني خلال الفترة ما بين 2013 حتى 2017.

وأوضحت أن عدد كبير من جيران نيمار، يشتكون من كون نوافذ منازلهم الزجاجية تكاد تنسكر بسبب الصوت المرتفع الخارج من منزله، واستخذامه أحيانا في حفلاته مكبرات صوت غير مناسبة.

وأشارت إلى أن شخص أخر تقدم ببلاغ للشرطة ضد نيمار، قائلا عنه: "هذا الشخص لايحترم أحد، كونه نيمار هذا لايعفيه من هذا السلوك، بعض حفلاته تمتد لـ48 ساعة".

وكان عمدة مدينة "بوجيفال" التي يسكن فيها النجم البرازيلي، قد وصفه من قبل بأنه لا يحترم جيرانه.

وبات تؤثر مشاكل نيمار خارج الملعب، على مسيرته في المستطيل الأخضر، وهو ما سيدفع باريس سان جيرمان لعرض المهاجم البرازيلي للبيع في الصيف المقبل، أو فسخ عقده.

تابع أيضا..

نيمار يشعل نيران الحرب ضد باريس سان جيرمان باتهامات خطيرة  

هل ينجح باريس سان جيرمان في طرد نيمار؟.. "مخطط كامبوس" 

حفل عيد ميلاد قد يتسبب في طرد نيمار من باريس.. "غير محترم" 

اقرأ أيضا

ليس الهلال.. سعودي يخطف نيمار من الاتحاد في أضخم صفقات 2023

ميسي إلى الهلال ونيمار في الاتحاد؟.. نتائج اجتماع القرن

حمل تطبيق سعودي الآن