نيمار يشعل نيران الحرب ضد باريس سان جيرمان باتهامات خطيرة 

تاريخ النشر: 13/02/2023
197
منذ سنة
نيمار يشعل نيران الحرب ضد باريس سان جيرمان باتهامات خطيرة 

وجه نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اتهامات لخطيرة لإدارة فريقه، بشأن تسريب شائعات عن مستقبله، خلال الفترة الماضية، وتحديدا حول احتمالية رحيله في الصيف.

تابع أيضا..

هل يفجر مبابي مفاجأة صادمة لبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟ 

باريس سان جيرمان ينهار في غياب ميسي ومبابي بالدوري الفرنسي 

مفاجآت سعيدة في قائمة باريس ضد بايرن ميونخ بقمة دوري الأبطال 

نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان:

نيمار

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وقال نيمار قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا: "اشعر بشكل جيد ذهنيًا وبدنيًا، في بعض المباريات تريد تقديم كل شيء ولكنك لا تنجح، أنا محترف منذ 15 سنة، واحترم كل الآراء".

وأضاف: "أنا اقدم كل ما أملك للنادي وساقدم كل ما أملك حتى نهاية الموسم".

وواصل بشأن تراجع نتائج فريقه: "لا توجد لدي تبريرات لما يحدث، هذا يحصل لكل فريق، علينا أن نبقى متحدين ومركزين نحن نتحدث كثيرًا بيننا، أنه أمر جيد أن يحصل لنا ذلك من آجل أن ننهي الموسم بشكل جيد".

وأوضح ردا على شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان: "أنه موسمي سادس ولازلت تظهر اشاعات في كل موسم أنه أمر معقد، لا أعلم من المسؤول هل النادي؟، أم لا لكن انه أمر غير جيد أن الحوارات التي تحدث بيننا، في غرفة الملابس تظهر في الإعلام".

وأتم بشأن تسريب حديثه مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان: "نعم لقد حصلت المحادثة مع كامبوس لم أكن اتفق معه، أنه أمر جيد نتحدث نحن نحب بعض والحوار أتى باحترام كبير بيننا".

وأكدت بعض التقارير في الفترة الماضية، بأن نيمار سيغادر باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، إلى الدوري السعودي، أو الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

نيمار في الاتحاد.. مفاجأة برازيلية بعد سوبر النصر وغروهي يرد

بعد عرض الهلال التاريخي.. بنزيما يهز العالم بـمفاجأة مع نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن