الاتحاد مرعوب..الشرطة قد تتدخل بقضية حمد الله وطريقة وحيدة للنجاة

تاريخ النشر: 17/02/2023
27397
منذ سنة
الاتحاد مرعوب..الشرطة قد تتدخل بقضية حمد الله وطريقة وحيدة للنجاة

مفاجأة جديدة شهدتها قضية "اللقطة المشينة" المزعومة، للنجم الدولي المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مباراة العدالة.

* تطورات خطيرة في قضية نجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله

نجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله

اقرأ أيضًا| تهديد حمد الله بالحرمان من ممارسة كرة القدم .. ماذا حدث ؟ 

ووفقًا للقانوني الرياضي أحمد الأمير، قد تتم إحالة حمد الله إلى الشرطة، في حال تحوّلت الواقعة إلى "قضية جنائية"؛ لوجود ضرر عام.

وكشف الأمير في تصريحات لقناة "حالي الذوق" عبر موقع "اليوتيوب"، عن أنه يجب أولًا؛ التأكد من صحة الفيديوهات المنتشرة عن لقطة النجم المغربي المشينة.

وأشار القانوني الرياضي، إلى مجموعة من الإجراءات، التي سيتم اتخاذها؛ للتأكد من صحة الفيديوهات المنتشرة عن اللقطة، من عدمها؛ على النحو التالي:

- إرسال لجنة الانضباط والأخلاق، خطابًا إلى حكام مباراة الاتحاد والعدالة.

- إرسال لجنة الانضباط والأخلاق، خطابًا إلى الجهة الناقلة لمسابقة دوري روشن السعودي.

وأوضح الأمير، أنه في حال أثبتت اللقطات التي سيتم الحصول عليها من الناقل الرسمي، قيام حمد الله، بهذا التصرف المشين، وتأكيد الحكام، على أنهم لم يشاهدوا الحركة؛ سيتم توقيع عقوبات على اللاعب، تتراوح بين الإيقاف مباراة وغرامة 10 آلاف ريال، إلى الحرمان من ممارسة أي نشاط رياضي، لفترة من 6 أشهر إلى سنة.

وأضاف: "مدة العقوبة التي سيتم توقيعها؛ ستكون على حسب التكييف القانوني للمخالفة، التي ارتكبها عبدالرزاق حمد الله، ومن بعدها يُمكن تدخل الشرطة؛ لوجود ضرر عام".

طالع أيضًا| تغريدة نارية من حمد الله بعد مطالبات إيقافه لمدة سنتين ! 

وأكد أحمد الأمير، على أن حكام المباراة، إذا أكدوا رؤيتهم للقطة، وأنها "عادية"، كما لم تظهر المشاهد التلفزيونية، التي سيتم الحصول عليها من الناقل الرسمي، أي تصرف مشين من اللاعب المغربي؛ سيتم إغلاق القضية نهائيًا.

جدير بالذكر أن فيديوهات انتشرت في الساعات القليلة الماضية، تظهر حمد الله؛ وهو يقوم بتوجيه حركات مشينة إلى أحد لاعبي العدالة، في مباراة الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ قبل أن تظهر لقطات أخرى مختلفة، تبين أن اللاعب، لم يقم بهذه التصرفات أبدًا.

اقرأ أيضا

جروهي يكشف سر تألقه.. كيف قاد الاتحاد لاكتساح الاتفاق

سانتو يعلق على فوز الاتحاد الكبير أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن