سانتو يعلق على فوز الاتحاد الكبير أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 16/02/2023
93
منذ سنة
سانتو يعلق على فوز الاتحاد الكبير أمام الاتفاق

أعرب البرازيلي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بفوز فريقه أمام نظيره الاتفاق، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تصريحات نونو سانتو

وفي تصريحات تلفزيونية، قال سانتو:"مباراة اليوم صعبة لعبنا أمام فريق قوي وبدأنا المباراة بشكل جيد أوقات كثيرة كنا نستحوذ في المباراة في نفس الوقت عطلنا خطورة الاتفاق وسجلنا الهدف الأول".

وأضاف:"خلقنا أكثر من فرصة وحققنا النتيجة بين الشوطين وأجرينا بعض التعديلات لأننا أدركنا أن المباراة لم تنته بعد مع بداية الشوط الثاني"

وأكمل:"الاتفاق أفضل نسبيًا وسجلنا الهدف الثاني من روما ومن وقتها استطعنا السيطرة على المباراة لاعبو الاتحاد اليوم عملوا بجد وأدوا ما عليهم من أدوار وسنكمل طريقنا بإذن الله".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة من 17 مباراة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة، في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا..

زووم روشن| الهداف رومارينيو أفضل لاعب في مباراة الاتفاق والاتحاد 

صور| الهلال "وصيف العالم" يتلقى تهنئة من فيفا والآسيوي والسعودي 

اقرأ أيضا

فحوصات عاجلة لنجم الاتحاد بعد إصابته القوية أمام الاتفاق

الإصابة تبعد نجم الاتفاق عن مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن