جروهي يكشف سر تألقه.. "كيف قاد الاتحاد لاكتساح الاتفاق"

تاريخ النشر: 16/02/2023
142
منذ سنة
جروهي يكشف سر تألقه.. كيف قاد الاتحاد لاكتساح الاتفاق

أعرب البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير على الاتفاق، والنجاح في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة.

ماذا قال جروهي عن فوز الاتحاد على الاتفاق

مارسيلو جروهي

وحقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على مضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال مارسيلو جروهي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كانت مباراة ممتعة، ونتيجة جيدة، رغم صعوبة المباراة وسط الأجواء الهوائية، ولكننا حققنا الأهم وهو الـ3 نقاط".

وعن تألق جروهي والتصدي لعدة فرص محققة، قال حارس الاتحاد "نحن، أنا والجدعاني والمرمش، نجتهد بقوة مع مدرب الحراس، ونعمل على كافة التفاصيل، وسعيد بالمستوى الذي وصلنا إليه، وبالآداء وروح الفريق".

وتحدث جروهي عن جماهير الاتحاد، قال الحارس البرازيلي "نادي بحجم الاتحاد من الطبيعي أن تكون توقعات جماهيره عالية، ولكننا نتعامل مع كل مباراة بعينها، ولا ننسى دعم الجماهير ونعدهم بالأفضل".

هنريكي: جروهي حارس كبير جدًا

برونو هنريكي

من جانبه، أشاد البرازيلي برونو هنريكي، محور الاتحاد، بزميله مارسيلو جروهي، قائلًا "إلى جانب أنه صديق عزيز ومحبب إلى قلبي، هو حارس كبير جدًا وأنقذنا في العديد من الفرص المحققة".

وعن مباراة الاتفاق، قال هنريكي "سعيد جدًا بما قدمناه اليوم، خاصة أننا فزنا في الدمام، والاتفاق يكون خصمًا صعبًا وعنيدًا عندما يلعب في الدمام، والأجواء صعبت المباراة، وسعيد بأننا حققنا نتائج إيجابية في آخر 6 مباريات".

وتصدر الاتحاد ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق الأهداف عن الشباب، الوصيف، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا..

سانتو يعلق على فوز الاتحاد الكبير أمام الاتفاق

فحوصات عاجلة لنجم الاتحاد بعد إصابته القوية أمام الاتفاق

اقرأ أيضا

الإصابة تبعد نجم الاتفاق عن مباراة الاتحاد

دوري روشن| الاتحاد يتقدم على الاتفاق بـصاروخية في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن