تغريدة نارية من حمد الله بعد مطالبات إيقافه لمدة سنتين !

تاريخ النشر: 16/02/2023
3938
منذ سنة
تغريدة نارية من حمد الله بعد مطالبات إيقافه لمدة سنتين !

نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، تزامنا مع المطالبات الجماهيرية والإعلامية بإيقافه بسبب فيديو متداول يظهر فيه يقوم بحركة غير أخلاقية خلال مباراة العدالة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حمد الله يرد بتغريدة مثيرة على مطالبات إيفافه بسبب "الحركة غير الأخلاقية"

حمد الله

نشر حمد الله عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، رسالة وجهها إلى متابعيه قال فيها : "في وقت كورونا دخل الناس لبيوتهم خائفين، وفي وقت الزلزال خرج الناس من بيوتهم خائفين".

وتابع عبر حسابه في تويتر، أنه لا منجا ولا ملجأ من الله إلا إليه سبحانه وبحمده: "فَفِرُّوا إِلَى اللهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ".

وجاءت تغريدة عبد الرزاق حمد الله، تزامنا مع مطالبات إيقافه لمدة سنتين بسبب فيديو متداول ظهر فيه يقوم بحركة غير أخلاقية تجاه أحد لاعبي العدالة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت بخماسية نظيفة لصالح العميد.

فيديو حمد الله مفبرك

ردت جماهير الاتحاد على هاشتاج يحمل اسم "الحركة القذرة"، للدفاع عن حمد الله والتأكيد على أن الفيديو المتداول مفبرك، وسط مطالبات من إدارة الاتحاد بضرورة التدخل قانونيا وتقديم شكاوى للأشخاص التي تدوالت هذا المقطع المفبرك.

ونشرت الجماهير، فيديو من الناقل الرسمي لدوري روشن، جاء مختلف بشكل كبير عن الفيديو المتداول، ويبرئ حمد الله من قيامه بأي حركات غير أخلاقية.

جماهير الاتحاد، أشارت أن تداول هذا الفيديو المفبرك بعد أسبوع من مواجهة العدالة، يعد أسلوب من أساليب الضغط قبل مباراة الاتفاق في الدوري.

اقرأ أيضا.. 

ريال مدريد يواصل منافساته دون راحة والهلال يستعد لآسيا بالتأجيل !  

بعد غياب طويل..جاهزية ثلاثي الهلال لمواجهة شباب الأهلي دبي و"لكن"  

اقرأ أيضا

رومارينيو يحسم مستقبله في الاتحاد رسميا.. بعد خلافه مع حمد الله

الاتحاد مهدد بالتهبيط مع إيقاف حمد الله.. واعتبار الهلال خاسرا؟

حمل تطبيق سعودي الآن