تهديد حمد الله بالحرمان من ممارسة كرة القدم .. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 16/02/2023
5894
منذ سنة
تهديد حمد الله بالحرمان من ممارسة كرة القدم .. ماذا حدث ؟

مطالبات مدوية شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل إيقاف عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، بعد تداول فيديو ظهر فيه اللاعب يقوم بحركة غير أخلاقية خلال مباراة العدالة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تهديد حمد الله بالإيقاف لمدة سنتين بعد حركة غير أخلاقية في مباراة العدالة

حمد الله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه حمد الله يقوم بحركة غير أخلاقية تجاه أحد لاعبي العدالة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت بخماسية نظيفة لصالح العميد.

وكتب الناقد الرياضي متعب العواد عبر حسابه الشخصي "تويتر"، نقلا عن المستشار القانوني سعود الرمان، أنه وفقا للائحة الانضباط فإن حمد الله يستحق عقوبة الحرمان من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة لا تزيد عن سنتين وبغرامة مالية لا تقل عن 50 ألف ريال.

وتابع، أن المادة 5/6/81، تجيز للجنة الانضباط التدخل من تلقاء نفسها استنادا للمادة 1/2/133، وذلك بشأن واقعة حمد الله في مباراة العدالة.

فيديو حمد الله مفبرك

ردت جماهير الاتحاد على هاشتاج يحمل اسم "الحركة القذرة"، للدفاع عن حمد الله والتأكيد على أن الفيديو المتداول مفبرك، وسط مطالبات من إدارة الاتحاد بضرورة التدخل قانونيا وتقديم شكاوى للأشخاص التي تدوالت هذا المقطع المفبرك.

ونشرت الجماهير، فيديو من الناقل الرسمي لدوري روشن، جاء مختلف بشكل كبير عن الفيديو المتداول، ويبرئ حمد الله من قيامه بأي حركات غير أخلاقية.

جماهير الاتحاد، أشارت أن تداول هذا الفيديو المفبرك بعد أسبوع من مواجهة العدالة، يعد أسلوب من أساليب الضغط قبل مباراة الاتفاق في الدوري.

اقرأ أيضا

رومارينيو يحسم مستقبله في الاتحاد رسميا.. بعد خلافه مع حمد الله

مفاجأة كبرى في غياب حمد الله عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن