هل ينجح تشافي في خطف ميسي من الهلال؟.. "خطة برشلونة الشريرة"

تاريخ النشر: 15/02/2023
253
منذ سنة
هل ينجح تشافي في خطف ميسي من الهلال؟.. خطة برشلونة الشريرة

يبدو أن برشلونة الإسباني عاد له الأمل من جديد في استعادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل مع فريقه الباريسي.

المشروع الرياضي كلمة السر في عودة ميسي لبرشلونة: 

ميسي

وشارك ميسي في الأمس، في خسارة باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، أمام ضيفه بايرن ميونخ على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الأيام الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بتصريحات مسيئة من ماتياس شقيق ليونيل ميسي ضد برشلونة وإدارته بقيادة خوان لابورتا، قبل أن يعتذر عن الكلمات التي خرجت منه.

ويمتلك ميسي في الفترة الحالية، عرضا من الهلال للحصول على خدماته مقابل 500 مليون يورو لمدة موسمين حتى صيف عام 2025.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة مازال لديه الأمل في عودة ميسي، خاصة أنه مازال لم يجدد تعاقده بعد مع باريس سان جيرمان، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن.

وأوضحت أن لابورتا رغم توتر العلاقات مع عائلة ميسي، إلا أنه لا يستسلم، حيث يواصل الحديث مع الدائرة المحيطة بالنجم الأرجنتيني، ولكن الأمر لم يتعدى حتى الآن كونه رغبة لدى رئيس برشلونة.

وأشارت إلى أن ما تعمل عليه إدارة برشلونة حاليا، هو إقناع ميسي بالمشروع الرياضي وليس الاقتصادي خاصة أن النادي الكتالوني يعاني من أزمات مالية طاحنة.

وأكدت أن برشلونة لن يستطيع التعاقد مع ميسي براتب سنوي مثل ما يحصل عليه في باريس، ولكن العنصر الحاسم للأمر، هو إقناعه بالمشروع الرياضي للفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وغادر ميسي صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد عدة أشهر من عودة خوان لابورتا لرئاسة النادي الكتالوني، بسبب الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الكتالوني، خلال السنوات الماضية.

تابع أيضا..

الهلال يغري ميسي بـ"عرض مجنون".. تطور تاريخي يصدم رونالدو 

ليونيل ميسي يهدد باريس سان جيرمان بالخروج من دوري أبطال أوروبا 

هل ينقذ ميسي برشلونة من كارثة جديدة؟.. "القائد الاقتصادي"  

اقرأ أيضا

باريس ضد بايرن ميونخ.. ميسي ونيمار في مواجهة ساني وموسيالا

ميسي يحقق حلم نجم بايرن ميونخ بعد 3 سنوات من التأجيل

حمل تطبيق سعودي الآن