هل ينقذ ميسي برشلونة من كارثة جديدة؟.. "القائد الاقتصادي" 

تاريخ النشر: 09/02/2023
131
منذ سنة
هل ينقذ ميسي برشلونة من كارثة جديدة؟.. القائد الاقتصادي 

ظهرت تطورات جديدة، بشأن رغبة خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، في استعادة خدمات أسطورة فريقه السابق ليونيل ميسي، بالرغم من الخلافات الحادة التي تجمع بين الطرفين منذ أكثر من عامين.

تابع أيضا..

شقيق ميسي يهين برشلونة.. "النادي لا شيء بدونه وبيدري لا يعجبني" 

شقيق ميسي يعتذر لبرشلونة بعد إهانة النادي الكتالوني بكلمات "بشعة" 

ميسي يشترط طرد لابورتا للعودة إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية" 

ميسي مشروع اقتصادي لبرشلونة:

ميسي

كشف لويس ماسكارو الصحفي المقرب من برشلونة، بصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا مازال يصر رغم كل ما يحدث، بأن عودة ميسي لبرشلونة ضروية، على المستوى الاقتصادي.

وأوضح أن لابورتا يرى بأن عودة ميسي لبرشلونة، ستجذب الرعاة من جديد لقميص البلاوجرانا، بالإضافة لمساعدته لمشروع تشافي إعلاميا، كذلك إضافة جودة للاعبي الفريق.

وأشار إلى أن لابورتا رغم توتر العلاقات مع عائلة ميسي، إلا أنه لا يستسلم، حيث يواصل الحديث مع الدائرة المحيطة بالنجم الأرجنتيني، ولكن الأمر لم يتعدى حتى الآن كونه رغبة لدى رئيس برشلونة.

وتأتي رغبة لابورتا في استعادة خدمات ميسي من جديد، بعد الكلمات الصادرة التي وجهها ماتياس ميسي شقيق قائد برشلونة السابق، ضد إدارة النادي، والتي وصلت لحد "الإهانة".

وغادر ميسي صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد عدة أشهر من عودة خوان لابورتا لرئاسة النادي الكتالوني، بسبب الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الكتالوني، خلال الفترة الماضية.

هل يعود ميسي لبرشلونة؟:

ويثأر الجدل حاليا، عن احتمالية رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان في ظل عدم شعوره بالسعادة بشأن البيئة المحيطة في فريقه، ولا بالتناغم مع جماهير فريقه، وهو ما يظهر في تعامله معهم.

ومن المتوقع، أن تعيق التحقيقات التي فتحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بشأن تطبيق باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف، استمرار ميسي مع بطل فرنسا.

ورغم من كل ذلك، يبدو إلى الآن، أن ميسي سيستمر مع باريس سان جيرمان، ولكن ما عطل المفاوضات في الفترة الماضية، يبدو بأنه يتعلق ببعض الأمور الخاصة بوضعه داخل الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا

شقيق ميسي يعتذر لبرشلونة بعد إهانة النادي الكتالوني بكلمات بشعة

هل يجتمع جوارديولا وميسي في الهلال.. وعد بن طلال التاريخي يتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن