"شريك الهلال الجديد".. صفقة مدوية لـ3 مواسم ونصف

تاريخ النشر: 14/02/2023
2874
منذ سنة
شريك الهلال الجديد.. صفقة مدوية لـ3 مواسم ونصف

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن إنهاء إجراءات توقيع عقد شراكة مع بنك الرياض، ليصبح "شريك الهلال جديد" لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

تفاصيل عقد بنك الرياض "شريك الهلال الجديد"

سلمان الفرج

وتعاقد نادي الهلال مع بنك الرياض، بعقد شراكة يمتد لمدة 3 أعوام ونصف، بدءًا من الموسم الرياضي الجاري، حيث يضع الهلال شعار بنك الرياض، على أعلى ظهر القمصان في "فرق كرة القدم، فرق كرة السلة والطائرة، الأكاديميات".

ومن المقرر أن يرعى بنك الرياض في نادي الهلال "فرق كرة القدم وفئاتها السنية (الرجالية والنسائية)، فرق كرة الطائرة والسلة، أكاديميات نادي الهلال، المؤسسة الخيرية".

ماذا قال بن نافل ورئيس بنك الرياض عن الصفقة؟

- فهد بن نافل: "نبارك لجماهير النادي توقيع هذه الشراكة مع بنك الرياض، متطلعين إلى أن تحقق الأهداف المرجوة منها وتعود بالنفع على النادي وجماهيره، وتكون نقلة نوعية وامتدادًا للشراكات والرعايات التي أبرمها النادي مع العديد من الشركات في مختلف المجالات".

- الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، طارق بن عبد الرحمن السدحان: "الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة، التي أطلقها سمو ولي العهد، من أجل صناعة رياضة متنوعة وشاملة، ودعمًا لاستراتيجية الرياضة، عبر تعزيز استدامة الأندية وتمكينها لتحقيق إنجازات رياضية نوعية، في المحافل الإقليمية والدولية".

اقرأ أيضًا..

"الهلال حولها لدورة رمضانية" .. قالوا عن بيان تأجيل لقاء الفيحاء

الهلال يضغط لضم ميسي .. كواليس اجتماع قطري سعودي لحسم الصفقة

اقرأ أيضا

ثورة شاملة تنتظر الهلال.. رحيل دياز وكلمة تحسم مصير نجم الزعيم

الهلال يضغط لضم ميسي .. كواليس اجتماع قطري سعودي لحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن