بودبوز يتخطى نجوم الأهلي بأرقام مفاجئة..والجمهور يرسله لدوري روشن

تاريخ النشر: 14/02/2023
2330
منذ سنة
بودبوز يتخطى نجوم الأهلي بأرقام مفاجئة..والجمهور يرسله لدوري روشن

خطف صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز، المحترف بصفوف الأهلي، الأضواء وأصبح نجم الشباك الأول لدى جماهير الراقي خلال فترة قصيرة، بعدما كان مغضوبًا عليه وحبيس مقاعد البدلاء. 

"الموسيقار"بودبوز.. سحر جماهير الأهلى وقتل أندية دوري يلو 

"الموسيقار"بودبوز.. سحر جماهير الأهلى وقتل أندية دوري يلو 

يوما تلو الأخر، يثبت الجزائري أقدامه داخل الأهلي الذي ينشط بدوري يلو الدرجة الأولى، وبات أحد أهم لاعبيه المرشحين للاستمرار مع الفريق في الموسم القادم في حال التأهل لدوري روشن، بعدما كان مرشحًا للرحيل وسط عاصفة الأزمات التي عانى منها الأهلي في بداية الموسم.

وأطلقت جماهير الأهلي، على بودبوز لقب "الموسيقار" ساحر التمريرات، بعد "عزفه" على كل كرة حتى يوصل زملائه بالفريق أمام المرمى منفردين. 

شاهد فيديو تقديم الجولة الـ17 من الدوري

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40 

قام رياض بودبوز، بصناعة 38 فرصة محققة للتسجيل منذ قدومه إلى الأهلي، بعيدًا عن أقرب منافسيه داخل الفريق علي مجرشي بـ22 فرصة، وزياد الجهني بـ16 فرصة. 

وأصبح بودبوز أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الأهلي، بعدما ساهم بــ11 هدف هذا الموسم مع الفريق، متجاوزًا رقم مارسيلو كماتشو كأعلى اللاعبين صناعة للأهداف مع الأهلي في موسم واحد.

شارك رياض بودبوز مع الأهلي  في 16 مباراة من أصل 21، لعب منهم 13 بشكل أساسي، وتمكن خلالهم من المساهمة في 11 هدف، حيث سجل هدفين وصنع تسعة. 

تمكن صانع الألعاب الجزائري من القيام بـ10 عرضيات صحيحة، و33 مراوغة ناجحة، وكسب بودبوز 81 التحام بدني، في حين تدخل على الكرة 41 مرة، خلال مشاركاته مع الراقي بدوري يلو.

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن تأجيل الهلال والفيحاء| استقالة المسابقات وإيقاف الدوري 

الاتحاد يحسم موقفه النهائي من شراء عقد هيلدر كوستا 

على خطى النصر.. الشباب يقترب من التوقيع مع مهاجم عالمي "مفاجأة" 

اقرأ أيضا

فلامنجو يعاقب الأهلي ويخطف برونزية كأس العالم للأندية

تشكيل الأهلي الرسمي أمام العروبة.. بيتسو يفجر مفاجأة بدكة البدلاء

حمل تطبيق سعودي الآن