قالوا عن تأجيل الهلال والفيحاء| استقالة المسابقات وإيقاف الدوري

تاريخ النشر: 13/02/2023
1730
منذ سنة
قالوا عن تأجيل الهلال والفيحاء| استقالة المسابقات وإيقاف الدوري

لا صوت يعلو حاليا، في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

قالوا عن تأجيل مباراة الفيحاء والهلال

قالوا عن تأجيل مباراة الفيحاء والهلال

أزعج قرار لجنة المسابقات بالاتفاق مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بتأجيل مباراة الفيحاء والهلال، لأجل غير مسمى، الإعلامي النصراوي والاتحادي والأهلاوي، متفقين أن الهلال يجد مع اتحاد القدم ما لم تجده الأندية الأخرى. 

رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وافقت على طلب تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، والتي كانت مقررة يوم الأربعاء المقبل، إلى وقت آخر، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لدراسة الطلب الذي ورد إليها من نادي الهلال.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن قرارها، عقب الاجتماع مع لجنة المسابقات، وأخذ المرئيات من جميع الجهات المعنية، ثم الموافقة على تأجيل المباراة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن تأجيل مباراة الهلال والفيحاء، عبر الإنفوجرافيك التالي..

عبدالرحمن الفريح

تخيل الأنديه تشتغل وتتعب نصف موسم من أجل الحصول على الدوري، فجأة تجيك تأجيلات إلى أجل غير مسمى!، هنا يتم قتل التنافس، العام الماضي تم تأجيل مباراة الهلال والاتحاد إلى أجل غير مسمّى والنتيجة الاتحاد فقد الدوري بالنهاية بسبب هذه التأجيلات!، المشهد يتكرر من جديد والمتضررون النصر والاتحاد والشباب.

فلاح القحطاني

عندما طلب النصر، وضع مباراة الاتفاق يوم 21 يناير بسبب مباراة موسم الرياض، أجبروا النصر على الحصول على موافقة الاتفاق!، بعدها بأيام يتفاجأ النصر بتأجيل مباراته مع الشباب ولم تؤخذ موافقته، اليوم تم تأجيل الفيحاء والهلال دون مبررات مقنعة!، معاملة غير متساوية وغريبة!.

بندر العتيبي

تأجيل المباريات وتقديمها من يستفيد منها غالباً الهلال، النصر تم رفض طلبه لتأجيل موعد انطلاقة مباراته أمام الفيحاء "ساعتين"، والآن الهلال يطلب تأجيلها حتى إشعار أخر، أين المساواة بين الأندية؟، نتمنى إيقاف لعب الجولات المقبلة لحين لعب الهلال والفيحاء.

عبدالكريم الزامل

لجنة المسابقات مالكم كيف تحكمون، ما يحدث نحر للعدالة المنافسة ومعاملة متباينة بين الأندية في طلباتها هناك رفض وهناك سم آمر!، الأمر خرج عن نطاق المعقول في طلبات التأجيل لأندية دون أندية!، الشفافية مطلوبة من الجميع، على لجنة المسابقات أن تكون ثابتة في موقفها، وإلا تقديم الاستقالة.

محمد الغامدي

تأجيل الفيحاء والهلال قرار غريب، مباراة النصر والوحدة وافق الناديين على نقلها إلى جدة وفي نفس التوقيت لحالة ملعب الشرائع ودعم الوحدة بدخل أعلى وتم الرفض؟!.

خالد البدر

خُماسيّة مدريد قاسية ومُزعجة، أندية دوري روشن عليها أن تشارك الهلال أحزانه قبل افراحه، لذلك يجب أن تقبل بالتأجيل حتى لو كلّف الأمر عدم استشارتهم، ما تعرّض له الهلال في النهائي يستحقّ كل هذه التأجيلات، وما فعلهُ الريال نفسيًا وبدنيّا يصعُب تجاوزه بسهولة لذلك لا بُدَّ من تضحيات.

اقرأ أيضا.. 

"اللاعبون بهم غصة"| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث 

قرار يهز الشارع الرياضي.. الهلال "يفرط" في الدوري السعودي 

بن نافل يصيب جماهير الهلال بالحسرة.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن